زيارة رئيس مجلس كفرقرع لمدرسة المستقبل

تاريخ النشر: 28/02/14 | 0:00

أثنى المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع على الجهود التي تقوم بها ادارة مدرسة المستقبل الابتدائية بكفرقرع بكل ما يتعلق بنظافة المدرسة والنظام فيها، فيما ذلك خدمة البيئة والمجتمع والشراكة والتعاون.

جاء ذلك من خلال كلمته امام اعضاء الهيئة التدريسية خلال زيارته الميدانية للمدرسة، وقد أعرب رئيس المجلس عن جزيل الشكر والثناء على الجهود التي تقوم بها المدرسة للحفاظ على نظافة المدرسة والنظام، الذي يلمس كل زائر للمدرسة والطلاب واهاليهم، كما شكر رئيس المجلس ادارة المدرسة على مجهوداتها في خدمة البيئة والمجتمعوالشراكة والتعاون المتمثلة في الكثير من المشاريع والبرامج التعليمية والتربوية والمساهمات الاجتماعية في كفرقرع كمشروع تعزيز الانتماء والنظافة وأصدقاء البيئة فضلاعن الفعاليات والمشاريع اللامنهجية.

كما وقدم رئيس المجلس شكره الى مديرة المدرسة المربية منتهى مصاروة على عطائها المتميز وشكر اعضاء الهيئة التدريسية على تفانيهم بالعمل كما وحيا لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة مهنئا عائلة مدرسة المستقبل على التعاون والشراكة المهنية التي تتميز بها المدرسة مؤكدا على ضرورة تعزيز روح العطاء والانتماء لدى الطلاب والشباب بالنهوض بكفرقرع نحو مستقبل افضل.

هذا وقد رافق رئيس المجلس في زيارته لمدرسة المستقبل، القائم باعماله نظير زحالقة، ونائبه المحامي انور زحالقة، مدير قسم المعارف الاستاذ رشيد عثامنة وعدد من مدراء الاقسام وموظفي المجلس.

وكان باستقبالهم مديرة المدرسة المربية منتهى مصاروة واعضاء الهيئة التدريسية وممثلين عن لجنة اولياء امور الطلاب وجمهور من الطلبة. مديرة المدرسة قدمت شكرها لرئيس المجلس المحلي والوفد المرافق له على زيارتهم واعدة اياهم ان تستمر مدرسة المستقبل بمجهوداتها نحو الرقي بالمدرسة والتميز على الصعيدين التعليمي والتربوي، كما واكدت على استمرار اجندة المدرسة برؤيتها باهمية التعاون والشراكة ما بين المجلس المحلي وادارة المدرسة والاهالي للرقي بمدرسة المستقبل نحو مستقبل افضل.

هذا وقد التقى رئيس المجلس المحلي بجمهور الطلاب خلال زيارته الميدانية في الصفوف التعليمية للاطلاع عن كثب حول البرامج التعليمية والتربوية التي تتميز بها مدرسة المستقبل، واختتم الوفد الزائر زيارته للمدرسة بجلسة عمل مطولة بالهيئة التدريسية، حيث شكر رئيس المجلس اعضاء الهيئة التدريسية على عطائهم المتميز مطالبا اياهم بالاستمرار بهذا النهج.

‫24 تعليقات

  1. انا فخوره لانني من مدرسة المستقبل واشكر ك يا حضرة الرئيس على مدحك بمدرستنا

  2. هايه المديرة علمتني كيمياء بالاعداديه ولاني مكنتش شاطرة كانت كتير تجرحني
    الله يسامحها

  3. ياي لمل اجو عنا كيفت حتى لو دقيقة بس كتر كتر فرحت بجيته
    ^ ^

  4. المدرسة الرائدة مدرسة المستقبل .كل الاحترام لمديرة المدرسة منتهى مصاروة.

  5. يعطيك الف عافيه معلمتي سهى على معرض الرسومات الجميل وعلى كل ابداعاتك بالمدرسه

  6. الصحيح انها انظف مدرسه بكل المدارس في البلد ويا ريت كل المدارس يصيرو زيها

  7. المكتوب بينقرا من عنوانه. بارك الله لكم جهودكم جميعاً
    عمل وإخلاص ما شاء الله!

  8. الزياره كانت حلوه كتيييير انشاء الله تزور مدرستنا وتكون عامره

  9. المدرسه نظيفه يعود الفضل لابوا مراد وام مراد يا ريت كل عمال النظافه بالمدارس زيهم

  10. انا فرحت بجيت الرئيس منور مربي صفي الغالي اسامة ابو رقية بس انا بكيت محضري حالي بدي اقرا قدام الرئيس بحصة العربي ومتت وانا احفظ بالاخر الرئيس مجاش عنا راح تقريبا عند كل الصفوف بس انا مش زعلانة المهم انو اجا على مدرستنا وبكينا اجمل واحلى مدرسة بين كل المدارس الي بكفرقرع

  11. أحلى مدرسه ومنوره انا وميس وياسمين وشذى كانت أحلى زياره بتمنى تنعاد كمان مره وتظل مدرستنا منوره على طول

  12. أحلى مدرسه ومنوره انا وميس وياسمين وشذى كانت أحلى زياره بتمنى تنعاد كمان مره وتظل مدرستنا منوره على طول

  13. احنا انبسطنا بجيت الرئيس بس المشكله ماجاش على صفنا واحنا اتعبنا وحنا نحفظ يلا دايما نحس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة