إستضافة المحامي حسن عثامنة للصم والبكم بكفرقرع

تاريخ النشر: 26/02/14 | 14:33

بمبادرة رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة زار مجموعة من الصم والبكم من سكان كفرقرع مكتب رئيس المجلس المحلي في مبادرة لبحث مختلف احتياجات ومطالب مجتمع الصم والبكم في كفرقرع ضمن اجندة المجلس المحلي بمنح الرعاية لكل فئات المجتمع، ومثل جمهور الصم والبكم كل من السادة سفيان مصالحة، وعبد القادر يعقوب، وهاني زيد، وامين سالم، وعادل ابو هلال، ومحمد محمود عوني- كبها.

وقد أشاد رئيس المجلس المحلي في كلمته امام الزائرين بالدور الكبير الذي يقوم به مجتمع الصم والبكم في خدمة مجتمعهم بمختلف المجالات مؤكدا على حرص المجلس المحلي بمختلف مؤسساته على تقديم كافة التسهيلات وسبل الرعاية الكريمة لجميع أبنائها من فئة الصم والبكم متمنيا ان تمثل هذه الزيارة زيارة أبوية ذات حب واعتزاز بهم.

وألقى عبد القادر يعقوب كلمة بهذه الزيارة الكريمة معبرا عن فخر واعتزاز ابناء فئة الصم والبكم باستضافة رئيس المجلس المحلي لهم وحرصه على التواصل معهم في مختلف المناسبات متمنيا ان يمن الله على رئيس المجلس بموفور الصحة والعافية.

المحامي حسن عثامنة وعد الزائرين ان يكون المجلس المحلي بيتنا مفتوحا امامهم وان يضع المجلس المحلي كل الامكانيات لتقديم كل العناية والرعاية المهنية والترفيهية امامهم.

‫7 تعليقات

  1. الله يديمك ويحفظك لاهل بدلدك امين يا ربي العلمين والله انك رايس بمعنى الكلمه متواضع حنون حازم عادل فهمان راقي يعني ما شاء الله عنك بلا حسد

  2. والله كل الاحترام ألك رئيس على التواضع هيك لازم يكون رئيس متواضع محبوب

  3. كل الاحترام للاخ حسن عثامنه رئيس مجلس كفر قرع على تواضعك السخي لهؤلاء الناس وشعورهم بانهم فعلا موجدين ولهم الحق المشاركه بفعاليات تكسبهم الثقه بالنفس الله يوفقك لعمل الخير والاصلاح

  4. جميل.ولكن لو تهتموا بمدخل البلد.عيب هيك شكله والازدحام.والكهرباء للدور لمين نروح

  5. كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته .نعم الشباب فهم عاملون حقا في مجتمعهم ولم يقعدهم وضعهم عن أعمال يحتاجها اليها المواطن ، فبوركت رئيس المجلس بحسن رعايتهم والأهتمام بهم .

  6. نحييكم على جهودكم ومدى اهتمامكم بكل ما يدور على الساحة العامة ، ولا يغيب عن أذهانكم التعقيبات الأيجابية من قبل المواطنين .

  7. الى الصوره رقم 9
    احلى بابا الله يسعدك يا احلى اب بالدنيا منوووووووووووووور الله يخليلنا اياك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة