جائزة تطوع لوائية للطالب عبيدة وتد من جت

تاريخ النشر: 27/03/17 | 16:00

بحفل مهيب أقيم بحيفا بمركز الارشاد التابع لادارة المجتمع والشباب حصل الطالب عبيدة سائد وتد على جائزة الشاب المتطوع على اسم العاد ريبلين , عبيدة فاز بالجائزة الى جانب ٢٠ شاب وشابة متطوعين من لواء حيفا . وقد رافق عبيدة وتد عائلته وجده ومن المجلس رئيس المجلس محمد طاهر وتد , مدير قسم المعارف محمد عبد الرازق وتد , محمد اسعد وتد مدير قسم الشبيبة و عنان عوضي مركز الشبيبة والفعاليات بالقرية. ومن إدارة المدرسة المدير صالح غرة والأستاذ محمود وتد مركز طبقة العواشر والمعلمة انصار وتد مركزة التربية الاجتماعية والأستاذ نهاد غرة مركز التداخل الاجتماعي في المدرسة , بالإضافة الى مفتشين عدة من المجتمع والشباب وأيضا وزارة المعارف … وقد كان حفلا مهيبا حيث قدم للطالب عبيدة تكريمٌ خاصٌ لامتيازه بالاختبارات التي مر بها للحصول على الجائزة حيث كانت هناك رحلة عطاء طويلة امتدت على مدار اربع سنوات بداية من المدرسة ووحدة الشبيبة في القرية الى مشاريع عديدة بمؤسسات القرية اجمع .

ومع حديث مع عبيدة وتد الحاصل على الجائزة قال : “فرحت كثيرا عندما تم اختياري للجائزة ، كانت طريق طويلة ورائعة وستستمر ان شاء الله ، اشكر كل من امن بي ودعمني بالفترة القريبة والبعيدة من مجلس محلي برئيسه المحامي محمد طاهر وتد الذي اعطاني كل الحب والدعم ، وايضا ادارة المدرسة وبمديرها الاستاذ صالح والمركزين الاستاذ نهاد غرة والمعلمة انصار وتد ، وطبعا الذي رافقني بالسنوات الاخيرة كمرشد وموجه السيد عنان عوضي والسيدة مها وتد التي ايضا رافقتني بالسنوات السابقة كمديرة لقسم الشبيبة . اهدي هذه الجائزة الى اهلي واصدقائي وكل من يحبني والى الشبيبة اجمع واحثهم وانصحهم بالعطاء والمحبة لبلدهم ومجتمعهم” .وفي حديث لنا مع أفراد العائلة قالوا : “بداية نبارك لابننا عبيدة هذا الأنجاز وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على روح التطوع والعطاء وليستمر على هذا النهج . كما وأننا نتوجه بالشكر الجزيل لرئيس المجلس المحلي المحامي محمد وتد والاستاذ محمد وتد ابو العبد مدير قسم المعارف ولمدير المدرسة الاستاذ صالح غره وللطاقم التربوي في المدرسة وللاستاذ محمود وتد وللاستاذ نهاد غره وللاخ عنان عوضي مركز الشبيبة وللاخ محمد اسعد وتد مدير قسم الشبيبة . ولا ننسى الاخت انصار وتد على دعمهم الكبير لابننا ” .

ومع حديث مع رئيس المجلس حول الجائزة والمشاركة لعبيدة بهذه المسابقة قال : ” مجلس جت المحلي يبارك ويهنئ لابننا البار عبيدة سائد وتد ووالديه على هذا الإنجاز العظيم واهنئهم بوجه خاص على هذه التربية الرائعة التي يحصدون مجهودها بهذه الجائزة جائزة افضل شاب متطوع في لواء حيفا , فنحن على يقين ان المجتمع السليم بحاجة الى انتماء من قبل الجميع وعلى الأخص الشباب والشابات كعبيدة , ومن هنا احث شبابنا وشاباتنا على روح العطاء والانتماء لبلدهم ومجتمعهم وأيضا الى المؤسسات التي ينتمون اليها للرقي ببلدنا ومجتمعنا نحو القمم , وكمجلس محلي نرعى هذه القدرات والطر الشابة وبدورنا سنخصص جائزة للشباب المتطوعين على مستوى قريتنا” . وأضاف مدير قسم المعارف الأستاذ محمد عبد الرازق وتد : ” بكل فخر واعتزاز ارفع اسمى ايات التهاني والتبريكات للطالب عبيدة سائد وتد الذي اضاف نجما الى سماء جت المتالقة بروح التطوع والعطاءالتي تميز بها لخدمة المجتمع. وفقه الله واقر به عيون والديه” .وفي كلمة لمدير المدرسة الأستاذ صالح غرة قال : “ادارة المدرسه الثانويه وطاقم المعلمين يهنئون الطالب عبيده وعائلته بهذا الوسام متمنين له دوام التقدم والنجاح”.

تعليق واحد

  1. كل الاحترام الف الف مبروك يا أخ عبيدة أدامك الله لوالديك سندآ وعزآ وفخرا وأضاء لك نور الحياة برضاهم عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة