أعضاء المجلس البلدي كفرقرع يلتقون رئيس المجلس المحلي

تاريخ النشر: 25/02/14 | 0:15

أكد رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة ان المجلس المحلي سيتبنى أجندة الشراكة والتواصل والتشاور مع مجتمع الشباب في كفرقرع من اجل ان يكونوا شريكين لمسيرة العطاء التي سيقوم بها المجلس المحلي وعلى رأسها تعزيز روح العطاء والانتماء لكفرقرع والمجتمع، المشروع الريادي الاول الذي وضعه المجلس المحلي لعام 2014 لتبنيه وتنفيذه.

وجاءت أقوال رئيس المجلس المحلي خلال لقائه عصر يوم الاثنين بأعضاء المجلس البلدي كفرقرع.

ووعد رئيس المجلس المحلي بأن يكون مجلس كفرقرع عنوانا لكل مباردة وفعالية ومشروع لمجتمع الشباب وسيقدم المجلس لها الدعم المادي والمشاركة فيها.

الطالبة هيا بدحي افتتحت اللقاء بتقديم هدية خاصة من المجلس البلدي لرئيس المجلس عبارة عن صورة عامة لكفرقرع كتب عليها: "هذه بلدتنا أمانة حافظ عليها وقدها نحو المستقبل".

هذا ودار نقاش مفتوح شارك فيه أعضاء المجلس البلدي فيما ذلك مداخلات لكل من أيمن طيارة وراني هيكل العاملين بمجال المجالس البلدية والشباب في المجلس المحلي.

اعضاء المجلس البلدي قدموا شكرهم وامتنانهم لرئيس المجلس على ما استعرضه من دعم لمجتمع الشباب متمنيين ان يكون لهم دور فعال ومركزي في المشاركة بمسيرة العطاء التي يقودها المجلس المحلي نحول كفرقرع افضل.

‫5 تعليقات

  1. بعد اللقائات والزيارات والمسيرات ….والصور مع البراويز في شيء ملموس.ولا بس نوايا حسنه بدون افعال

  2. لرقم 1: شو بالزبط طلباتك من رئيس المجلس؟ ما هي الامور الملموسة التي تريدها؟
    ان يبني منتجع هايتيك يضاهي ذلك الذي بتل ابيب؟ ان يبني مستشفى في كفر قرع؟ ان يضغط على كباسة خاسوبه واذا بنسبة النجاح بالبجروت 100% , وبضغطة اخرى واذا بكل اهل كفر قرع يتراكضون لدفع الارنونا بعد ان سدوا طبعا ديون سابقة عالقة منذ سنين؟ يا اخي, تقدم كفر قرع يتعلق باهلها جميعا , اي انك اذا نقلت كل سكان كفر قرع الى تل ابيب وبالمقابل كل سان تل ابيب الى كفر قرع- ستصبح كفر قرع تل ابيب وتل
    ابيب تصبح كفر قرع

  3. اللقاءات والزيارات قد تلطّف الجوّ، لكنها لا تغيّر الجوهر!
    نحن بحاجة إلى منطقة صناعية، خارطة هيكلية وربط البيوت بالكهرباء، ميزانيات للنهوض بالتعليم والثقافة، إخلاص وإتقان في عمل موظّفي المجلس ووو…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة