الشرطة تنظم يوما ترفيهيا في رياض الأطفال في بلدة طمون بطوباس

تاريخ النشر: 24/02/14 | 3:00

نظمت الشرطة اليوم يوما ترفيهيا لأطفال رياض الأطفال في بلدة طمون تحت عنوان (يوم مرح وفرح لأطفالنا) وذلك بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في طوباس، حيث استهدف النشاط مجموعة من رياض الأطفال في البلد.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم حقوقي امجد الشوبكي مدير شرطة محافظة طوباس حضر هذه الفعالية والرائد عبد الرحمن سلامة مدير مركز شرطة طمون والرائد عبد الله قلالوة مدير فرع الأحداث والأستاذة نعيمة أبو عره مسؤولة رياض الأطفال في مديرية التربية والتعليم.

وقال المقدم الشوبكي أن هذه الفعالية تأتي كترجمة فعلية لرؤية الشرطة الفلسطينية وذلك لمشاركة أطفال الشعب الفلسطيني بهدف توعية وإرشاد الجيل وتثقيفه، مضيفا أن الشرطة تسعى جاهدة لبث روح الأمان والطمأنينة والاستقرار في نفوس اطفالنا، وتأتي هذه الفعالية ضمن برنامج الشرطة المجتمعية التي تسعى قيادة الشرطة إلى تفعيلها وتطوريها بهدف خلق جيل واعي وبناء مستقبل زاهر للجيل القادم .

وبدوهم ثمن أصحاب رياض الأطفال الخطوة التي قامت بها مديرية شرطة محافظة طوباس والتي حرصت على هذا الجيل الناشئ في إعطاء كل ما يملكون من طاقة لانشاء هذا الجيل داعين إلى استمرار مثل هذه الأنشطة لاستمرار البسمة على وجوه الأطفال وان هذه الأنشطة لما فيها من دور انساني وايجابي في صفوف الأطفال وغيرهم من شرائح، المجتمع مثمنا دور الشرطة في التواصل مع المجتمعات المحلي.

وتخلل اليوم الترفيهي اللعب واللهو في الألعاب الموجودة داخل رياض الأطفال روضة أحباب الرحمن وروضة براعم الإيمان وروضة الأمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة