جمعية الشفاعة والرحمة توزع المنح على طلاب الجامعات

تاريخ النشر: 24/02/14 | 1:00

وزعت جمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع منح على طلاب الجامعات والمعاهد العليا من صندوق الدعم وعلى اسم الحاجة أمينه عباس ابو سريه الداعمة الرئيسية لهذا الصندوق ومن مالها الخاص.

وقد حضر احتفال توزيع المنح رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنه الذي أثنى بدوره على فعاليات ونشاطات الجمعية، حيث أعرب عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة الإنسانية لمنح طلاب الجامعات ولو بالشيء البسيط ولكنه عند الله عظيم.

كما ووعد بدعم الجمعية من جميع النواحي المالية والمعنوية.

أما السيدة سينا زحالقه مفتشة التعليم الخاص، فقدمت الشكر للجمعية على ما تقوم به من رفع معنويات الإخوة أصحاب الاحتياجات الخاصة، حيث قالت سوف لا ابخل عليكم بالمشورة والنصيحة نحو هذه الشريحة من المجتمع.

كما أعرب السيد عصام مصاروه مدير مكتب الشؤون عن سروره بهذه الفعالية وأردف قائلا نحن في قسم الشؤون معتزون بفعاليات الجمعية المستمرة والبناءة طيلة أيام السنة، وقال أننا فخورين بهذا النشاط.

وفي حديث للسيد محمد عبد الغني مصاروه عريف الحفل وعضو إدارة الجمعية والذي قدم شرحا وافيا عن أهمية صندوق المنح وللسنة الخامسة على التوالي، وقال إن المبلغ المقدم للطالب هو تشجيع مسيرة التعليم.

وفي كلمة رئيس الجمعية الحاج علي نعمان ابو عطا الذي أثنى على دعم هذا الصندوق وخاصة شكر الحاجة أمينه عباس ابو سريه وأولادها على دعمهم المستمر في مشاريع الجمعية.

كما قدم الشكر لجميع أعضاء لجنة الدعم المنبثقة عن جمعية الشفاعة والرحمة.

كما قدم الشكر الجزيل لرئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنه على دعمه المالي بمبلغ 111.000 شيقل من مستحقات المقدمة من مكتب الشؤون الحكومية للاستمرار بالنشاطات وفعاليات الجمعية.

كما قدم الشكر لجميع الحضور وخاصة مفتشة التعليم الخاص السيدة سينا زحالقه والتي ترافق مسيرة الجمعية منذ سنين.

وفي الختام قدم رئيس الجمعية الحاج علي ابو عطا اقتراح لمن يريد التعلم والاختصاص بشؤون الإعاقة وعلى شرط أن يكون الطالب من أصحاب الاحتياجات الخاصة، فسوف تمول الجمعية تكلفة التعليم لعدة سنوات.

وفي نهاية الاحتفال وزعت المنح على الطلاب بمبلغ وقدره 60.000 شيقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة