متجر لبيع الهواتف يُمكن زبنائنه من هاتف لحين إصلاح الأول

تاريخ النشر: 27/03/17 | 0:56

لأول مرة في إفريقيا، شرعت الشركة المغربية (WEGO) في إطلاق سلسلة متاجر خاصة ببيع الهواتف الذكية ولوازمها وخدمات الاتصالات، حيث كانت البداية من مدينة الدارالبيضاء.

وتعمل هذه المتاجر، التي تمت تسميتها بـ”سمارت فون” Smartphone، بمنطق سلسلة المحلات الكبرى العالمية والوطنية، مع توفير أسعار منافسة لها، وخدمات مهمة ومختصة، حيث توفر فضاءات للعديد من الماركات من أجل عرض منتجاتها لتمكين الزبون من الاختيار والمقارنة مع خدمة الإرشاد (conseil)، حسبما أفاد مسؤولو الشركة.

وتتيح هذه المتاجر هواتف العلامات الدولية، سامسونغ، وهواوي، وآيفون، وألكاتيل، والعلامة المغربية أكسنت…، إذ يتم تخصيص فضاء لكل علامة، وتسويق الإكسسوارات المصاحبة لها، وكذا خدمات شركات الاتصالات الوطنية.

وتعمل “smartphone” على توفير آخر الهواتف، التي تطرح في الأسواق الدولية، حيث تتعامل مع شركائها من أجل تقديم كل جديد في عالم الهواتف الذكية.

وأطلق أول متجر بالدارالبيضاء، أول أمس الاثنين، وذلك على أساس إطلاق متجرين آخرين بالعاصمة الاقتصادية، خلال الأسبوع المقبل، ثم مدن طنجة، فاس، وجدة، والرباط، قبل نهاية الشهر نفسه، حيث يراهن أصحاب المشروع على إحداث 30 متجرا في مختلف مدن البلاد من طنجة إلى الكويرة على المدى المتوسط .

وحسب توضيحات مسؤولي الشركة، في حفل تم تنظيمه، أول أمس الاثنين، في الدارالبيضاء، حضره الرئيس المدير العام للمجموعة الكورية سامسونغ، وكذا مسؤولو مجموعات عالمية كهواوي، وآيفون، فإن الخدمات التي ستقدمها هذه السلسلة ستكون سابقة في المغرب وإفريقيا. وينتشر هذا النوع من المتاجر في الولايات المتحدة الأمريكية، والبلدان المتقدمة، في حين تبقى محتشمة في المنطقة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة