منح للجامعيين من الشفاعة والرحمة ومجلس كفرقرع يدعم

تاريخ النشر: 23/02/14 | 10:22

نظمت جمعية الشفاعة والرحمة في كفرقرع، بحضور أعضاء الجمعية والداعمين، ورئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة، حفلا لتوزيع المنح الدراسية على الطلبة الجامعيين والتي تُقدم بدعم من ابناء المرحوم سعيد ابو سرية ومجموعة من أهل الخير وجمعية الشفاعة والرحمة.

رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة والذي قام بجولة في اقسام ومبنى الجمعية قبيل انطلاق الاحتفال اعرب عن اعجابه في الجمعية وما تقوم به من خدمات اجتماعية من مساعدات وخدمات مختلفة تدعم فئات مختلفة في المجتمع، حيث تمد يد العون لهم، وكدعم متواضع واولي قدم مبلع 130 الف شيقل لدعم الجمعية والخدمات التي تقدمها للمواطنين والطلاب.

وقال عثامنة خلال كلمته في حفل توزيع المنح بان "المجلس المحلي يمد يد العون للمشاريع الخيرية التي تصب في مصلحة مواطني وشباب وطلاب كفرقرع، على هذا النهج نسير ونسأل الله ان يوفقنا في ذلك، واختتم عثامنة بالقول :" أننا نبارك للقائمين على الجمعية والداعمين، كما وابارك للطلاب واشد على اياديهم للتألق والنجاح في تعليمهم الأكاديمي".

علي ابو عطا، رئيس جمعية الشفاعة والرحمة كفرقرع، شكر رئيس المجلس المحلي والمتبرعين، وقال: " الجمعية مستمرة بالعطاء والمشاريع الخيرية المتنوعة، نحن مستمرون من اجل دعم الطلاب الجامعيين والفئات المختلفة في المجتمع، اشكر كل من قام ويقوم على دعم الجمعية، كما واشكر المجلس المحلي على دعمه لنا، كلنا فخر بهذه الجمعية، سنستمر بالمشاريع الخيرية ان شاء الله".

ومن جهته، عبر عصام مصاروة مدير قسم الخدمات الاجتماعية في مجلس كفرقرع عن تقديره لجمعة الشفاعة والرحمة والمتبرعين وأهل الخير لإتاحة الفرصة للطلاب لتحقيق أحلامهم بمواصلة مشوار العلم، مؤكدا على ضرورة دعم وتشجيع مثل هذه المبادرات لما فيها فائدة للمجتمع بأكمله.

وباركت مفتشة التربية الخاصة في وزارة المعارف السيدة سينا زحالقة هذه المبادرات وشكرت الجمعية على مشاريعها الخيرية التي تقدم لفئات المجتمع، مثمنة دور الجمعية الريادي في انشاء مشاريع تعمل على تطوير كافة فئات المجتمع على اختلافها.

هذا وقد توج الإحتفال بتسليم الطلاب المنح المقدمة لهم، كذلك تم تكريم رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة، وعصام مصاروة مدير قسم الخدمات الاجتماعية في مجلس كفرقرع، ومفتشة التربية الخاصة في وزارة المعارف السيدة سينا زحالقة، والمتبرعين اللذين تبرعوا للجمعية ودعموا مشاريعها الخيرية.

المربي محمد عبد الغني والذي تولى عرافة الاحتفال قدم شكره وتقديره لكل الذين شاركوا بالحفل وكل المتبرعين متمنيا ان تبقى كفرقرع مثال للعطاء والتبرع والانتماء.

‫3 تعليقات

  1. يعطيكم الف عافيه ان شاء الله تجري الأمور على خير والى الامام كل احترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة