ندوة من سلسلة صيد الفوائد بأم الفحم

تاريخ النشر: 23/02/14 | 5:10

أقيم مساء يوم أمس السبت في قاعة المدرسة الثانوية عتيد الأهليّة في مدينة أم الفحم؛ بحضور فحماوي مُميّز وبعض الشخصيات برز منها الشيخ رائد صلاح، الشيخ د. رائد فتحي، الشيخ نائل فوّاز، الفنّان سعيد أبو شقرة وغيرهم؛ ندوة من قبل مجموعة "مُبادرون" وهي الثانية من سلسلة "صيد الفوائد" تحت عنوان "العطاء دين وإنتماء".

وقد تضمّنت الندوة عدة فقرات أبرزها كلمة الشيخ "رائد صلاح" الذي أكّد فيها عن أهميّة العمل الجماهيري والتطوعي بما فيه من خير للُمُجتمع وخاصةً لما فيه من بركة ربّانيّة، وقد شَكرَ كل من ساهم ودعم جمعيّة "مُبادرون" كما وبارك لهم لما يقومون به من عمل تطوعي يعود بالفائدة على أهالي أم الفحم والمنطقة.

هذا وتلى كلمته عرض لمشروع "مدرستي بيتي" وهي مُسابقة بين المدارس الإبتدائية في مدينة ام الفحم للأعمال التطوعيّة، حيث قام طلاب المدارس الإبتدائية المُشاركة بتنظيف مدارسهم حتى تبدو أنظف وأجمل وقد عرضّت أعمالهم أمام الحضور، وقد حظي طُلاب مدرسة الأمّل بمشاركة لهم بالندوة بمسرحيّة قصيرة عبّروا من خلالها عن التلوّث البيئي الذي نعيشه.

ثمّ جاء دور الأستاذ غسان صالح ليُلقي مُحاضرته تحت عنوان "العطاء دين وإنتماء" حيث تطرّق بها عن أهميّة الأعمال التطوعيّة في مُجتمعنا، وفي النهاية تمّ عرض مشاريع وأفكار أعضاء مجموعة "مُبادرون" المُميّزة لننهض بأم الفحم لمستقبل افضل في مختلف مجالات وميادين الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة