المحامي حسن عثامنة يلتقي شبيبة كفرقرع

تاريخ النشر: 23/02/14 | 7:33

ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها رئيس المجلس المحلي كفرقرع المحامي حسن محمد عثامنة الى كافة المؤسسات والاطر التربوية، وسعيا منه لتحقيق اهدافه المنشودة في تطوير الجهاز التعليمي والتربوي في القرية، قام بزيارة مركز النهوض بابناء الشبيبة حيث شاركه بهذه الزيارة كل من نائبه المحامي انور زحالقة، الاستاذ رشيد عثامنة مدير قسم المعارف في المجلس المحلي، والسيد رفعت عثامنه مدير قسم القوى العاملة والرواتب في المجلس المحلي.

وكان في استقبالهم مدير المركز عبد الرحمن فيصل مصالحة وطاقم المعلمين والمعلمات وجمهور الطلاب.

وقد ابتدأ اللقاء بجولة قصيرة في المركز اطلع من خلالها رئيس المجلس والوفد المرافق له على اقسام المركز، ومن ثم عقد لقاء اخوي بين الوفد والطلاب، اثنى من خلاله رئيس المجلس المحلي على عمل المركز وما يقدمه من خدمة كبيرة لدعم الطلاب والشباب مثمنا دور العاملين به من اجل النهوض بشباب المستقبل، مضيفا انه سيعمل على النهوض بهذا المركز ودعمه بكافة الوسائل ماديا ومعنويا.

كما واكد عثامنة ان المجلس المحلي سيقوم بدراسة امكانيات اخرى لايجاد اطار مكمل لهذا الاطار، وقال رئيس المجلس: "نريد مخططات وبرامج عمل مدروسة لدعم وايجاد اطار مكمل للمجموعة المتواجدة هنا، علما بان باب مكتب رئيس المجلس مفتوح اماكم ونحن نعدكم بان نصغي لمطالبكم وان نقدم لكم كل العون الذي يلزمكم".

كما واشار رئيس المجلس المحلي في حديثه الاخوي مع الطلاب قائلا: "يسعدني جدا علاقتكم الحميمة والرابط الرائع بينكم فكلنا اولاد بلدة واحدة معا نرتقي ونطور هذا البلد الجميل بشبابه واهله الطيبين".

‫10 تعليقات

  1. كل الاحترام للمحامي الرئيس حسن محمد عثامنة. انت رجل يسطر تاريخاً عريقاً لكفر قرع.
    وبنظر الكثيرين أسطورة. بارك الله بك وجعلك سنداً لكل المواطنين. الى الرقيّ والعلا.

  2. ولا قبلين!في ناس نفوسها مريضه ووظيفتها الانتقاد الغير بناء الرئيس بحب يكون شغله مبين لكل الناس مش احسن ما يقعد في مكتبه ولا حدا عارف شو بتصير مشاريع في كفر قرع .احنا بنشد على ايدك ابو محمد وبدنا المزيد من الصور والاخبار عن مشاريعك وزياراتك وفقك الله والى الامام.

  3. لم يفعل هذا الرئيس شيئا حتى الان .بعدة في الزيارات والتصوير فكيف يسطر تاريخ كفر قرع .

  4. الرئيس في منصبه هذا ثلاثة شهور فقط اتريدونه ان يقلب كفر قرع في هذه المدة القصيره رغم ان فعل اشياء في هذه الفتره لم يفعلها رؤساء خلال خمس سنوات فلنفتح له الجال للعمل دون الانتقاد الغير موضوعي اتقوا الله يا اهل البلد ولا اشي عاجبكم!!!

  5. يقول يعطيك الف عافيه الى الامام دائماً ولا يهمك الانتقادات، هاي طبيعة الناس بتحب تطلع نصف الكأس الفارغ وليس النصف المليء. الى الامام دائماً وبال:
  6. الحق يقال ان بوادر اعمال الرئيس الجديد واضحه جدا وهذه المعلومات تصلنا بالاساس من الموضفين العاملين بالمجلس، سمعت ان نسبة الجباية ارتفعت، وان كل عامل بالمجلس بات يخضع للرقابة، انا سخصيا اتصل بي احد الموضفين وسألني عن الارنونة وهذا جيد, سمعت ان هناك تنافس بين العاملين، وان رئيس المجلس يعمل حتى ساعة متأخرة كل يوم ناهيك عن استغناء المجلس عن بعض موظفي”الخدمة بلا خدمات ” والتي كانت منتشرة جدا حتى الان. اما بالنسبة للمعلق رقم ٤ ، ماذا تتوقع!؟ ان يتولى رئيس المجلس مهامه وبعد شهر نصبح כפר שמריהו!! لن يحصل هذا حتى لو تولى الرئاسة نابوليون، والحكم على الرئيس يجب ان يكون نسبةً للامكانيات المتاحة لديه. وللرئيس اقول- اذا كان ما سمعناه عن اعمالك صحيحا فقد بدأت بعون الله بداية خير، نشد على يديك ونرجو من الله عز وجل ان يوفقك بكل عمل خير تنوي به صالح هذا البلد، وان لم يرى احداً خيراً عملته فلا بأس فان الله يرى

  7. الى رقم 3 ابن البلد

    ما هو العيب في لقاء الرئيس مع ابناء البلد .
    هل تجاهل العائله القرعاويه من قبل الرئيس هو ما تنشده .
    هؤلاع هم ابنائنا فلا ضير بناء جيل واعي بعيد عن المزايدات ,
    ايها الفاضل يا ابن البلد لا تهمش اولادنا ولا تهمش نفسك بكتابات لا ترتقي لمستوى الحدث.
    ارجو من الرئيسن ان لا يكف عن هده اللقاءات حتى مع ابن البلد رقم 3

  8. خير دليل على عمل رئيس مجلس أو رئيس قسم لمصلحة معينة أو مدير معهد أن يقوم هذا على التعرف على ما أوكل اليه والمرحلة التالية هي البدء في التنفيذ لنتائج زيارته . ان قيام رئيس وطاقم المجلس المحلي القائمين على مصلحة هذا البلدبالتعرف على الأوضاع الآنية لخير دليل على مدى الأهتمام في تقديم الخدمات اللازمة لهذا البلد.معاهد ومدارس ومؤسسات كثيرة في كفر قرع ويجب دراسة جميع الأوضاع لتقديم وتحسين الأوضاع . الملاحظات من الجمهور الكريم يجب أن تكون بناءة الهدف منها الأنتقال من وضع غير سليم الى وضع سليم يليق بنا كبلد حضاري على أبوان عتبة التغيير.وفق الله الجميع شيبة وشبانا ، فأنتم أبناء الشبيبة شمروا عن سواعدكم وكونوا مع الله ومع معلميكم ومجلسكم الذي يقوم رئيسه بالسهر على مصالح الجميع. زيارات مباركة ووجوه نيرة تعبر عنها الصور المرافقة لحضرة رئيس المجلس ورصحبه الكرام وأقول : سيروا فعين الله ترعاكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة