مدرسة مفتان المنار ام الفحم تستضيف المؤتمر القطري لبرنامج تشابك

تاريخ النشر: 22/02/14 | 22:04

استضافت مدرسة مفتان المنار يوم الثلاثاء طلاب المدرسة الثانوية، ميتر عرابة وطلاب مدرسة مفتان شفاعمرو وطلاب مدرسة مفتان المنار المشاركين في برنامج تشابك.

حضر المؤتمر كل من السيدة نويا من جمعية اشاليم، السيد امير من جمعية الجوينت، السيد نبيل سعد ممثلا لبنك بينليؤمي، السيدة تسيلا القلعي مفتشة المدرسة، السيد فهمي محاميد مدير وحدة النهوض بالشبيبة، السيدة اغبارية فتحية مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية، نائب وقائم باعمال رئيس البلدية الشيخ طاهر علي، السيد فادي محاميد مدير وحدة نجمة داوود الحمراء بالمدينة، السيد انور خليفة ممثلا لوزارة المالية والعديد من الشخصيات، المعلمين والمرشدين المرافقين.

افتتح الحفل بجولة ميدانية لجميع المشاركين بالمؤتمر بالورشات المهنية المختلفة لمشاهدة انتاج الطلاب بالورشات.

ومن ثم تم الانتقال الى قاعة التشريفات وبدأ المؤتمر بكلمة لمدير المدرسة الاستاذ احمد فريد رحب فيها بالضيوف الاعزاء وعبر عن هدف تنظيم هذا المؤتمر واهداف برنامج تشابك وهو اعطاء المهارات والقدرات للطلاب للانخراط بالمجال المهني والتشغلي.

رحب الشيخ طاهر علي نائب وقائم بأعمال رئيس البلدية بالحضور والضيوف نيابة عن بلدية ام الفحم كما قام عدد من الشخصيات المشاركه وهم السيد انور خليف من وزارة المالية، السيدة فتحية اغبارية، السيد فادي محاميد بسرد قصص نجاحهم الشخصي والمهني مبينين قدراتهم الذاتية، التخطيط والمثابرة للوصول لنجاحاتهم الشخصية والمهنية

كما تم توزيع جوائز على الطلاب الفائزين بمسابقة الافكار الخلاقة حيث فاز طالب من مفتان شفاعمرو بالمرتبة الاولى بشكل فردي كما حصل طلاب مفتان المنار ام الفحم بالمرتبة الاولى بشكل جماعي.

وفي نهاية الحفل شارك جميع الطلاب بفقرات ترفيهية كالدبكة والعزف على الطبلة بقيادة مرشد الموسيقى السيد ابو صالح

عبر الحضور عن سرورهم بالترحيب، التنظيم والحفاوة التي وجدوها في مدرسة المفتان وعلى ما بذلته اسرة مدرسة المفتان في سبيل انجاح هذا المؤتمر.

شكر مدير المدرسة الاستاذ احمد فريد اسرة مدرسة المفتان والطلاب على حسن التنظيم والاستقبال بالاخص الطاقم العلاجي ممثلا بالمستشار التربوي محمد اغبارية والمعلمة هناء محاجنه والعاملة الاجتماعية امال جبارين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة