المصري يطالب الوزير بحل مشكلة ضريبة التلفاز

تاريخ النشر: 21/02/14 | 9:20

عمم مكتب المستشار حسام المصري مستشار نائبة رئيس الكنسيت غيلا غملئيل بيانا صحفيا على وسائل الاعلام جاء فيه :"التقى المستشار حسام المصري مستشار نائبة رئيس الكنسيت غيلا غملئيل قبل اسابيع بوزير الاتصالات غلعاد اردان ناقلا له شكاوى الجمهور من ابناء الوسط العربي الذين يعانون من مشكلة ضريبة التلفاز والمتضررين من افراد الجباية والمنهكين من الغرامات الجزائية الناجمة عن هذه الضريبة حيث طالب المصري بمعالجة الموضوع بصورة مهنية من اجل انهاء معاناة السكان عربا ويهودا المتضررين من هذه الضريبة التي اثقلت كاهلهم مشددا على اهمية وضع معايير وبنود خاصة وواضحة لمعافاة السكان والتسهيل عليهم.

وفي ظل هذا المطلب اقيمت جلسة خاصة في الكنيست من قبل اللجنة المختصة والتي ناقشت المطالب التي تقدم بها المصري متناولة شكاوى الجمهور التي لا تقتصر على الوسط العربي انما ايضا على الوسط اليهودي وذلك في سبيل البت في حيثيات الموضوع ولمناقشة عمل قسم الجباية والشركة المسؤولة على الجباية وتعاملها مع السكان مع تأكيد الوزير للمصري عن استمراره في متابعة هذه القضية للتوصل وفق القانون لحلول عملية تساهم في تحصيل حقوق المواطنين.

وتجدر الاشارة الى ان المصري قد توجه في سياق منفصل لوزير الاتصالات مطالبا اياه بسن قانون يحرص على تسجيل شرائح الاتصال للهواتف الخليوية بأسماء اصحابها ونسبها لهم وخاصة ان الحديث يدور عن شرائح التوكمان التي يمكن شحنها وذلك في اعقاب سهولة الحصول عليها واستخدامها لأمور سلبية تقض مضاجع السكان كالاتصال بصورة مزعجة واستخدامها لمكالمات تهديد ومضايقات تؤرق المواطن وتحد من شعوره بالأمان مشددا على اهمية تطبيق هذا القانون والذي قد يكون رادعا لمن تسول له نفسه استخدام الشرائح الهاتفية لمأرب سلبية وخاصة ان صاحب الشريحة معروف وقد يتعرض للطائلة الجنائية وفقا للقانون.

‫3 تعليقات

  1. يبدو ان موما يحاول ويحاول لكن دون جدوى. فبعد ان كان مستشاراً مستشرّاً في المجلس السابق وضد الرئيس-شوفوا المفارقة- تحول الان الى رجل يتخبط في الظلمات عل وعسى السماء تمطر عليه المحبة والقيادة!
    مش عاجبني وشربش الا من راس النبع والله!

  2. شو الي مضايقك يا مواطن الزلمه مش جاي ولا بحدى مالك وماله المحاوله للتقدم مش عيب العيب انه ننتقد اشياء مالناش فيها شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة