اعدادية ابن سينا كفرقرع تحصد جائزة الوزارة بجدارة

تاريخ النشر: 22/02/14 | 9:00

بكل فخر واعتزاز حازت المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع وبكل جدارة على المرتبة الثالثة وفوزها بجائزة الوزراء لتبنى وترسيخ مفاهيم نمط الحياة السليم وإكساب الطلاب معلومات بيئية مهمة في سبيل حماية البيئة والحفاظ عليها حيث تم منح الجائزة المذكورة لطاقم المدرسة الاعدادية ابن سينا المرافق بمراسيم مهيبة بتل ابيب كل من وزير التربية والتعليم الراب شاي بيرون ووزيرة حماية البيئة عمير بيرتس بالإضافة الى مشاركة مدراء اقسام ورجالات تربية .

وتجدر الاشارة الى الجائزة التي فازت بها المدرسة الاعدادية ابن سينا جائزة الوزراء تأتي ضمن مسابقة قطرية على مستوى مدارس الدولة المشاركة ليتم اختيار في نهاية المطاف خمسة مدارس الفائزة بالجائزة وبكل فخر حصدت المدرسة الاعدادية ابن سينا المرتبة الثالثة على صعيد مدارس الدولة ليضاف هذا الانجاز المشرف لرصيد المدرسة الحافل بالانجازات المميزة والتي تعنى بمختلف المجالات والتي تحرص بالدرجة الاولى على مصلحة الطالب واكسابه القدر الاكبر من العلم والمعرفة وفي سبيل تذويت سلوكيات ايجابية لصقل شخصيات قيادية تخدم المجتمع والمستقاة من شعار المدرسة "العلم والتعليم في خدمة القيم الانسانية والبيئية " .

وشارك في الوفد الممثل للمدرسة الاعدادية ابن سينا لاستلام جائزة الوزراء والتي منحت بمراسيم مهيبة بتل ابيب اليوم بحضور وزيري البيئة ووزير التربية والتعليم كل من مديرة المدرسة المربية نوال كناعنة عليمي ونائبها المربي محمد مصالحة ومن الطاقم التدريسي شارك كل من المربية اسلام عثامنة والمربي محمد بدران عن لجنة الاباء شارك كل من نزار عفانة،هيثم فنادقة، احمد زيتاوي ، وردينة فلاحين ومندوبي الطلاب شارك كل من الطالب يوسف عرباسي ومنى فلاحين.

وتجدر الاشارة الى مشاركة مفتش المدرسة في جهاز التربية والتعليم بلواء حيفا المفتش فريد غنايم والمفتشة سناء عبد الخالق ومن المجلس المحلي رافق الوفد كل من القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي كفر قرع نظير زحالقة ورئيس قسم المعارف في المجلس المحلي كفر قرع رشيد عثامنة والذين اشادوا بدور المدرسة البارز في تميزها واستمرارها بمسيرة العطاء المتألقة بانجازاتها مشدين بدور المدرسة ادارة طاقما وطلابا العاملين كعائلة لتحقيق هذا الانجاز المشرف والذي يؤكد على قدوة حسنة ومثال يحتذى به للعمل المتواصل المثمر والذي يميز المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع .

ومن جهتها شكرت مديرة المدرسة الاعدادية ابن سينا المربية نوال كناعنة عليمي المرافقين لها على دعمهم المستمر للمدرسة والمساهم في تألقها مشيدة بدورهم الفعال لدعم مسيرة العطاء في سبيل مصلحة الطلاب وإكسابهم القدر الاكبر من المعرفة وفي سبيل تذويت القيم الانسانية والبيئة لخدمة الفرد والمجتمع شاكرة جميع الداعمين والمساهمين في ارتقاء المدرسة نحو التميز، مانحة الفوز الذي حققته المدرسة لجميع المساهمين في تحقيقه ان كان ذلك على صعيد الطاقم التدريسي الداعم ومركزي التنمية الصحية في المدرسة ومركزي باقي المواضيع او على صعيد طلاب المدرسة المقدمين لمثال يحتذى به او على صعيد لجنة الاباء والمتبرعين او على صعيد المجلس المحلي بكافة اقسامه ومسؤوليه والمتمثل برئيسه والعاملين فيه موجهة شكرها لمفتش المدرسة وقسم التفتيش المسؤول عن المدرسة ولكافة الاقسام الاخرى الداعمة وشكرها لممثلي وزارة حماية البيئة بمختلف أقسامها موجهة شكرها لجميع الداعمين والمساهمين في ارتقاء هذا الصرح التعليمي البارز العامل كعائلة واحدة عائلة المدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع .

‫9 تعليقات

  1. كلي فخر بكم وخاصه معلمه اسلام ومديره المدرسه نوال ولا ننسى اعضاء مجلس كفرقرع كل الاحترام قدما والى الامام

  2. السلام عليكم. نتقدم باحر التهاني لطاقم وطلاب واهالي مدرسه ابن سينا . نتمنى لكم مزيدا من التقدم . بارك الله جهودكم ودمتم فخرا لكفر قرع.

  3. انه لانجاز عظيم ابن سينا متالقة دائما وفي الطليعة ان شاء الله منورين ابوحاتم نوال اسلام ومحمد يعطيكم الف الف عافية جميعا ولجنة الطلاب والاهالي الكرام بارك الله بكم وكثر الله من امثالكم

  4. كل الاحترام والتقدير للمربية الفاضلة اسلام عثامنة على جهودها وعطائها اللا محدود. دمت قدوةً يحتذى بها للجيل القادم.

  5. بجنن دائما رافعين راس بلدكم بالنجاح مبروك قدما والى الامام

  6. كل الاحترام والتقدير . نوال انت مديرة قديرة وقدوة للمجتمع . بارك الله بك وبكل من ساهم وعمل لحصد هذه الفوز العظيم.
    الف مبروك

  7. الف مبروك لكم النجاح ، ولكن الى متى تبقى التفرقة بين المدارس يا مثقفين ومتحضرين،الرجاء الارسال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة