زيارة طلاب الحوارنة لنادي المسن بكفرقرع

تاريخ النشر: 17/03/17 | 15:44

التواصل البنّاء الممتع والمثري بين الأجيال! طلاب الصفّ الثالث ج “نسور” في مدرسة الحوارنة يحلّون ضيوفًا على نادي الجيل الذهبيّ “شيوخ وطموح” – في كفر قرع وذلك ضمن حصة الموطن والمهارات الحياتيّة. تمّت الزيارة يوم الثلاثاء الماضي بمبادرة مربّية الصفّ سهى عثامنة يونس وبالتنسيق مع الطاقم الاداريّ لنادي المسنين وبالتعاون مع ممثلين من أولياء أمورالطلاب. وقد حظي الطلاب ومرافقوهم من المربّيات وأولياء الأمور باستقبال رائع من أعضاء نادي الجيل الذهبيّ من المسنّين والمسنّات الموجودين في النادي ومن الطاقم الاداريّ.

استمع الطلاب خلال الزيارة لشرح وافٍ عن النادي وعن الفعاليّات والنشاطات فيه، كما تعرّفوا على البرامج الخاصّة المتوفّرة ضمن النادي. وبعد الاستماع الى الكلمات الترحيبيّة من رئيس النادي القاضي المتقاعد محمّد سعيد مصاروة وعضو إدارة النادي د. محمود أبو فنه قام مندوبون عن الطلاب بإلقاء كلمات عبّروا فيها عن تقديرهم للأجداد ومسيرة عطائهم وتمنّوا لهم العمر المديد مع الصحّة والعافية، كذلك قرأوا قصائد شعر جميلة من وحي المناسبة.

تخلّل الزيارة تمرير ورشة فنون لتحضير شموع بمشاركة الجدّات والطلاب مع المرشدة السيدة روزين زيد، هذا وقد قدمت الشموع كهدية رمزيّة من الطلاب للمسنّين.من الجدير بالذكر، أنّ عددًا من أولياء أمور الطلاب شاركوا في الزيارة ، وقد قامت بعض الامهات بإحضار كعك وتضيفات مميّزة قدّمت خلال اللقاء. وفي نهاية اللقاء قدّم الطلاب هديّة رمزيّة لإدارة النادي، ثمّ قدّمت إدارة النادي لكلّ طالب كتابًا هديّة كمبادرة لتشجيع الطلاب وحثّهم على المطالعة الحرّة وذلك لأهميّة القراءة وتأثيرها في حياتهم. (وبهذا السياق تشكر إدارة النادي السيّد عزّ الدين عثامنة الذي تبرّع بالكتب لأبنائنا).

‫4 تعليقات

  1. أبارك مثل هذه الفعاليّات التي تعزّز التواصل
    بين الأجيال، وتقرّب بين الأبناء والأحفاد والآباء
    والأجداد، كذلك تتُيح هذه اللقاءات للأجداد فرصة
    للمساهمة في إثراء الصغار بما يمتلكون من معارف
    وتجارب، وتُحفّز الصغار لاستثمار طاقاتهم في التعبير
    والإبداع.

  2. كانت الزيارة ناجحة وممتعة للصغار وللكبار!
    وما أروع التواصل بين الأجيال والجمع بين حكمة
    الكبار وبراءة الصغار وتعطّشهم للمعرفة والإبداع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة