الحكيم كفرقرع تحصد مرتبة أولى بمسابقة الإنجليزية

تاريخ النشر: 15/03/17 | 15:01

تقدمت مديرة مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع السيدة مهديه زحالقة بأجمل التهاني واصدق الامنيات لطاقم المعلمين وطلاب المدرسة والاهالي لحصولهم على المرتبة الاولى قطريا في مسابقه اللغة الانجليزية التي أقيمت تحت رعاية جمعية إبداع في أم الفحم. وقالت مديرة المدرسة :” بكل فخر واعتزاز حصلت المدرسة على 30 مرتبة قطرية مما أهلها للتميز والتفوق في المرتبة الاولى من بين المدارس المشاركة في المسابقة وعددها 180مدرسة”.
وبهذه المناسبة شكرت مديرة المدرسة طاقم اللغة الانجليزية المعلمات مريم زحالقة واميمه غزيل وفداء فنادقه على الانجاز الرائع للطلاب وعلى العمل الدؤوب لإكسابهم المهارات اللازمة ومرافقتهم في هذا الانجازات.

‫8 تعليقات

  1. الف مبروك للابنة الغالية رنيم احمد ابو حسين لحصولها على المرتبة الاولى قطري ومدرسي لطبقة الروابع. دائما متألقة ومجتهدة دمت ذخرا لوالديك. نتمنى لك دوام التقدم والاجتهاد والتألق بأذن الله.

  2. الف مبروك لابنتنا الرائعة هاجر علي عبادي حصولها على المرتبة الثانية قطريا بوركت جهودك نفخر ونعتز بك والى الامام دوما

  3. مبارك لابنتنا الرائعة هاجر علي عبادي هذا الانجاز الرائع وحصولها على المرتبة الثانية قطريا نفخر نعتز بك دمت متميزة ومتالقة في جميع المجالات

  4. بدورنا نتقدم لطاقم مدرسة الحكيم بكل التقدير ونخص بالذكر طاقم اللغة الانجليزية على العطاء ،المجهودوالمهنية التي يقدمها لطلابنا ،نحن كأهل لمسنا العمل الدؤوب على مدار السنين السابقة والسنة الحالية والتي حصدت ثماره في هذه المسابقة وننظر اليها كمحطة مهمة لتشخيص مستوى اللغة الانجليزية في المدرسة .
    انتهز الفرصة لابارك لغاليتنا الطالبة ملك وجدي مدلج على حصولها على المرتبة الثانية قطريا بجداره جد واجتهاد.
    وهنا أقف مباركة لكافة الطلاب الذين اجتازوا هذه المسابقة والذين لم يتقدموا اليها لهم نصيب من التقدير …فما لا شك فيه انهم متميزون أيضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة