إفتتاح كلية "بيتوي" للفنون في جفعات حبيبه

تاريخ النشر: 05/08/11 | 0:26

حتى الآن من أحب أن يدرس التصميم إو الفن إضطر للذهاب إلى مراكز المدن الكبيره مثل: تل ابيب, القدس, حيفا وعلى ضوء الطلب قررت كلية “ביטוי” الكليه الرائده للفنون والتصاميم توسيع نشاطاتها من فرعها القائم في تل ابيب (رمات جان) إلى فرعها الجديد في جفعات حبيبه.

كلية “ביטוי” التي تعمل أكثر من عشرة سنوات,  والتي تعرض على طلابها المسارات التعليمية:

• لتصميم الأزياء.

• للتصميم الداخلي.

• الفن

• العلاج عن طريق الفن.

*هناك امكانية للحصول على لقب جامعي أول(B.A ) من قبل الجامعة المفتوحة.

أضف إلى ذلك يقام في فرع جفعات حبيبه دورات قصيره تمنح شهادة معترف بها من قبل وزارة الصناعة والتجارة (משרד התמ”ת), ووزارة التربيه والتعليم (משרד החינוך) في مجال:

* التصميم الازياء

* التصميم داخلي

* التصميم جرافي

* دورة رسم وتصوير

في كلية “ביטוי” ليست هناك حاجه لشهادة بجروت أو إمتحان بسخومتري من أجل الإلتحاق بالكليه لتعلم جميع المسارات والدورات. بينما على كل متسجل إجتياز إمتحان قبول ومقابله شخصيه.

الهدف الرئيسي في هذا الفرع هو ملائمتنا وملائمة مساراتنا التعليميه لجمهور الجامعيين بالمنطقه, لذلك التعليم في المسار الأكاديمي سيكون في ساعات تتناسب مع متطلبات الطلاب العاملين, في ساعات ما بعد العصر, مع الامكانيه لتنظيم أوقات دراسه في ساعات الصباح حسب متطلبات الطلاب. هناك إمكانية تنظيم سفريات للكليه.

حسب أقوال “د.بيلا نوفيتسكي” مؤسسة الكلية في الفرع الرئيسي في رمات جان تقول: “أن البعد الجغرافي عن مراكز المدن لن ولم يأتي على حساب تقنية وجودة البرامج التعليمية. يوجد لدينا نخبة من كبار المحاضرين المؤهلين المختارين بصورة جذرية حسب شهاداتهم العليا التابعة لمجال تعليمهم”.

شهادات كلية “ביטוי” معترف بها بكل المؤسسات.

إلى جانب الرؤيا التي وضعتها الكلية نصب أعينها فانها تضع الطالب الجامعي بالمركز وتؤمن بكل منتسب لها يكمن بداخله الإبداع والفن. تهدف الكلية وتقوم بمساعدة خريجيها بالإندماج في سوق العمل والإبداع والفن, إن كان في محيطهم القريب أو في سوق العمل العام.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة