قرا: سأفعل ما يتطلب مني لمنع إغلاق دروزنت

تاريخ النشر: 12/03/17 | 18:23

قام الوزير أيوب قرا بزيارة مصنع دروزنت لإنتاج اجزاء الطيارات في عسفيا بدعوة من المدير العام للشركة السيد أنور صعب والدكتور عنان وهبه.
وقد قام باستقبال الوزير كل من المدير العام، مستشار الشركة وطاقم العمال.
الجدير ذكره أنه تعمل في هذا المصنع ما يقارب العشرين أمراءه درزية من الدالية وعسفيا.
وافتتح القاء المدير العام للشركة المحامي أنور صعب ورحب بالوزير وشرح عن اهميه تطوير الاقتصاد في القرى الدرزية ودمج المرأة في سوق العمل.
وأضاف المستشار عنان وهبه أن المصنع يتمتع بإنتاجات عالية ومتقدمة من الناحية التكنولوجية في عالم الهايتك وان تم استيعاب هؤلاء النساء بعد دورة استقبال وارشاد نحو نصف سنة، حيث استكملوا جميع الارشاد المطلوبة لهذا العمل.
واضاف المدير العام ان الشركة تعاني من مشاكل وللأسف، المصنع موجود في خطر الإغلاق وفصل الموظفات التي تعملن في هاذا المصنع منذ سنه .
وقال الوزير في هذه الزيارة أن تطوير الاقتصاد في القرى يبدأ بدعم المصانع ودمج المرأة الدرزية في سوق العمل من أجل رفع جوده الحياة في القرى.
واضاف الوزير أنه يرى اهميه باستثمار رجال الأعمال في القرى وافتتاح مصانع لتطوير الاقتصاد ودمج النساء والشباب في سوق العمل.
وصرح قرا انه سيفعل المستطاع في إطار صلاحياته لمنع أغلاق المصنع ومهم جدا بقاء هذا المصنع، لأنه يأتي بالفائدة على سكان قرى الكرمل والجليل وهو بمثابة مصدر معيشة للعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة