رسائل صوتية مسجلة تدعو لليهودية بأم الفحم

تاريخ النشر: 17/02/14 | 21:55

أثارت ارقام مجهولة وتسجيلات صوتية تدعو لليهودية استياء اهالي ام الفحم لما تحمله هذه المكالمات من ازعاج واستفزاز على حد قول المواطنين.

كما يبدو فان الرسائل الصوتية والمكالمات المسجلة والتي تدعو لليهودية والتثبت بالوعي الديني اليهودي جاءت كمبادرة من تنظيم جماعة من الوسط اليهودي المتدين لروح الحاخام اليهودي البارز عوفاديا يوسف والذي كان قد توفي العام المنصرم، الرسائل الصوتية حوت بعض الاقتباسات من التوراة اليهودية وحثت المستقبلين على التواصل مع اشخاص متدينين من الوسط اليهودي تاركين ارقام هواتفهم لدى المستقبلين.

هذا وفي رسالة وصلت لموقع بقجة اكدت فيها مواطنة فحماوية على انه قد وصلها في الشهر الاخير اكثر من 12 رسالة صوتية مسجلة في هذا الصدد حيث عبرت المواطنة عن استيائها من كم الرسائل مطالبة الجهات المسؤولة بمناقشة القضية لما تحمله هذه المكالمات من ازعاج للمواطنين.

وفي حديث للمواطن الفحماوي نور اغبارية احد الذين واجهوا مشكلة الرسائل الصوتية الداعية لليهودية اكد على ان ما يصله من رسائل يصل كثيرين من ابناء بلده وعائلته قائلا: انا شخصيا اعلم ان عائلتي باكملها تعاني من هذه المشكلة اقل شي.

وتابع: على ما يبدو فان هذا المخطط استفزازي موجه فان لم يكن كذلك لما اذا يعاني اكثرية اهالي ام الفحم وفقط من هذه المشكلة، الظاهر ان هذه المجموعة اليهودية المتدينة تقصد اهالي ام الفحم في هذه الرسائل لاستفزازهم.

اخرون طالبوا اهالي ام الفحم باخذ الحيطة من هذه المكالمات والرد عليها حيث من الممكن ان تكون مرسلة من عصابات مخترقة للهواتف النقالة والتي قد تدخل الى البيانات الشخصية لصاحب الهاتف وتقوم بالاستيلاء عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة