زيارة رئيس مجلس كفرقرع لإعدادية ابن سينا

تاريخ النشر: 17/02/14 | 23:20

هنأ المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع عائلة مدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع على النجاح الذي تحققه المدرسة على الصعيدين التعليمي والتربوي .

وأكد رئيس المجلس خلال زيارة قام بها اليوم الاثنين للمدرسة ولقائه بمديرة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية والطلاب والاهالي، أن الاجراءات الادارية القيادية التي اتخذتها المدرسة متمثلة بالهيئة الادارية والتعليمية اسهمت في تميز مدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع وتعزيز مسيرة التعليم القرعاوية والمحافظة على خصوصيتها المحلية والقطرية.

وأشاد عثامنة بالمخططات والمشاريع التعليمية والتربوية التي تنظمها وتبادر اليها المدرسة والتي اسهمت في تطوير وتدعيم مهارات الطلاب في مختلف مجالات التربية والتعليم .

وثمن رئيس المجلس بالعطاء الاداري واعضاء الهيئة التدريسية واهتمام اهالي الطلاب بالعملية التعليمية والتربوية بالمدرسة مشيرا الى ان هذا التعاون والمشاركة المهنية والموضوعية ساهمت في تميز المدرسة وخصوصيتها .

واشار المحامي حسن عثامنة الى ان زيارة مدرسة ابن سينا تندرج ضمن سلسلة زيارات يقوم بها المجلس المحلي لمختلف مدارس كفرقرع والمؤسسات التعليمية والتربوية بالقرية , سعيا من المجلس المحلي بتوفير كل الخدمات والدعم للنهوض بمهارات التربية والتعليم في كفرقرع لغد مشرق اكثر .

وقال رئيس المجلس المحلي :"ان كفرقرع تسير في الاتجاه السليم نحو بناء القدرات وتوفير الكفاءات من خلال رؤية واضحة ومسؤولة وتعاون وشراكة ما بين الجميع للنهوض بجهاز التربية والتعليم في القرية".

بدورها اشادت المربية نوال عليمي مديرة مدرسة ابن سينا كفرقرع بجهود رئيس المجلس لتطوير التربية والتعليم في كفرقرع شاكرة اياه والوفد المرافق له زيارة المدرسة لتدعيم الشراكة والتعاون ما بين المدرسة والمجلس المحلي ,واعدة الجميع ان تستمر مدرسة ابن سينا الاعدادية كفرقرع بتميزها وتحقيق المزيد من الانجازات التعليمية والتربوية والتي من شأنها ان ترفع اسم المدرسة والقرية عاليا .

هذا وقد رافق رئيس المجلس المحلي زيارته لمدرسة ابن سينا الاعدادية القائم باعماله نظير زحالقة , ونائبه المحامي انور زحالقة , ومدير قسم المعارف رشيد عثامنة , وعددا من المدراء والموظفين والمسؤولين بالمجلس المحلي , الذي استقبلوا من قبل سرية كشافة المدرسة , ومديرة المدرسة واعضاء الهيئة التدريسية وممثلين عن اولياء امور الطلاب وحشد من الطلاب .

‫6 تعليقات

  1. لرئيس المجلس المحلي حسن عثامنه يعطيك الف عافيه انت ماشي بالطريقه الصحيحيه لانك بلشت بجهاز التربيه والتعليم يعطيك الف عافيه …. وكل كفرقرع بتفخر فيك

  2. بسم الله الرحمن الرحيم وبعد ، ان هذه الأعمال وزيارات المؤسسات التعليمية لخطوات مباركة نأمل أن تتحقق الأهداف المرجوة منها .قال الفاروق عمر رضي الله عنه : لو أن بغلة عثرت في العراق لسألني الله عنهالما لم تمهد لها الطريق يا عمر ” وفق الله رئيس المجلس وأخوانه وأعانهم الله على تأدية الأمانة .

  3. ما شاا الله عليك يا الرايس حسن الله يخليك لاهل بلد ويخليك لاهلك واشبت للناس ان الرااسه مش عااليه كل الاحترام والتقدير لك والي الامام وكمل تواضعك مع الناس لتنجح كل مره بالرااسه

  4. هههههي أحسن أشي هيك عل يوم لو كل يوم هيك ولا من تعلم ولا ما يحزنون هيههيهيهيهيهيههيهيههيهيهيههيهه

  5. الى رقم 4
    هذه السخافات لا تليق بك. هاي الاشياء بتعلم الطلاب الاحترام والتقدير والثقة بالنفس اكثر من الدروس يا فهمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة