إعدادية جسر الزرقاء تشارك بمؤتر القيادة الشابة بحيفا

تاريخ النشر: 17/02/14 | 12:11

شاركت اعدادية جسر الزرقاء يوم الاربعاء الماضي في مؤتمر "خذ القيادة" لمجلس الطلاب البلدي في وحدات الشبيبة والذي اقيم في قاعة "بيت الكرمة" وذلك بمشاركة وحدات الشبيبة في حيفا , باقة الغربية , شفاعمرو, دير الأسد وكفر قاسم.

وقد جاء المؤتمر اختتاماً لدورة مع مدرب القيادة والتميز مجدي وتد مدير مركز قيم للتميز المختص في تطوير المهارات والقيادة, شملت 8 لقاءات تعلم بها الشباب آليات تطوير مهارات قيادية وصقل الشخصية والتعرف على الذات والقدرات الشخصية وتطوير مشاريع وبرامج جماهيرية وتعزيز روح المبادرة والعطاء للمجتمع وانتقال الشباب من خانة المشارك بالفعاليات الى المبادر لها.

وتخلل المؤتمر كلمات ترحيبية , عرض عن المشروع ,عرض مشاريع من المجموعات المشاركة وحلقة حوار بين المجموعات المشاركة عن دور الشباب في العمل الجماهيري

وفي حديث لمراسلنا مع مدير المدرسة شادي عماش قال: "اننا نسعى لتقديم كل ما هو مفيد وجديد لأبناء بلدنا ولشبيبة بلدنا ونهدف الى تطوير القيادة وروح الانتماء والعطاء للمجتمع والبلد".

وأشارت المربية ناهد كناعنه مركزة التربية الاجتماعية ومندوبة المدرسة في المؤتمر ان المدرسة حظيت بالمشاركة بهذا المؤتمر القيم تمهيدا لمشاركتها في المشروع تحت ادارة الشباب والمجتمع متمثلة بمديرها الأستاذ جلال صفدي , ومفتش التربية الاجتماعية الاستاذ علي هيكل .

تعليق واحد

  1. منوره الشاشه يا مره عمي سمير الله يوفقك يا رب ودمتي فخرا لذويك ومجتمعك انت فعلا انسانه مدهشه بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة