تواصل الاجداد مع الاحفاد في المدرسة الاعدادية سالم

تاريخ النشر: 17/02/14 | 6:10

كما اعتدنا دائما وعلى التوالي بالاستمرار في تواصل الاجداد والاحفاد ضمن مشروع جذور وكان ذلك بالتنسيق وبمشاركة قسم الرفاه الاجتماعي وبيوت المسنين والمدرسة الاعدادية سالم في طلعة عارة.

شمل البرنامج محاضرات من المسنين لطلاب المدرسة لارساء مجتمع مثالي وتذويت موضوع السنة بوزارة المعارف "الاخر هو أنا".

حيث قام المسنون بتقديم المواعظ والنصائح من تجاربهم الحياتية. والقسم الاخر من المسنين استمعو لمحاضرة في موضوع حقوق المتقاعدين والمسنين في اسرائيل.

اختتم المشروع باحتفال مهيب شارك فيه جميع مسني ومسنات طلعة عارة والطلاب والهيئة التدريسية في المدرسة الاعدادية سالم بحضور كل من السيد مصطفى اغبارية رئيس المجلس المحلي طلعة عارة والسيد جمال زهير اغبارية وقسم من اعضاء وموظفي المجلس المحلي.

تولى عرافة الاحتفال محمد جبارين (ابو منصور) مركز بيوت المسنين في طلعة عارة والذي قام بدوره بالترحيب بجميع الحضور واكد على ضرورة الاستمرار لرفاهية المسنين.

افتتح بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للطالب ابراهيم ابو بكر ومن ثم نشيد المدرسة الاعدادية، وكلمة السيدة منار خالد اغبارية مديرة قسم الرفاه الاجتماعي والتي باركت في كلمتها لجميع المسنين وشرحت عن المشاريع التي يقومفيها قسم الرفاه الاجتماعي من اجل رفاهية المسنين، ثم تلاها السيد مصطفى اغبارية رئيس المجلس المحلي بكلمه شكر فيها جميع من ساهم في انجاح هذا الحفل ثم قام الاستاذ حماد اغبارية مدير المدرسة بالقاء كلمة طيبة حث فيها على ضرورة احترام الكبير ورحمة الصغير واكد على ضرورة استمرار الفعاليات اللا منهجية وتواصل الاجداد بالاحفاد.

اختتم الاحتفال بفقرات فنية تراثية شعبية لفرقة الاصايل للغناء والفن الشعبي بقيادة السيد يحيى ابو جمعة.

قام على ادارة وتنظيم هذا البرنامج السيد محمد جبارين مركز بيوت المسنين والاستاذ رامي ارفاعية مركز التربية الاجتماعية في المدرسة وباشراف السيدة منار اغبارية مديرة قسم الرفاه الاجتماعي والاستاذ حماد اغبارية مدير المدرسة الاعدادية في سالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة