اعدادية جسر الزرقاء تشارك بمؤتر القيادة الشابة في حيفا

تاريخ النشر: 17/02/14 | 2:40

شاركت اعدادية جسر الزرقاء في مؤتمر "خذ القيادة" لمجلس الطلاب البلدي في وحدات الشبيبة في بلديات: شفاعمرو، حيفا، باقة الغربية ودير الأسد وكفر قاسم بعد مشاركة هذه البلدات في دورة مع مدرب القيادة والتميز مجدي وتد مدير مركز قيم للتميز المختص في تطوير المهارات والقيادة.

بحيث تتشكل الدورة من ثمانية لقاءات يتعلم بها الشباب آليات تطوير مهارات قيادية وصقل الشخصية والتعرف على الذات والقدرات الشخصية وتطوير مشاريع وبرامج جماهيرية وتعزيز روح المبادرة والعطاء للمجتمع وانتقال الشباب من خانة المشارك بالفعاليات الى المبادر لها.

وقد ذكر مدير المدرسة شادي عماش: اننا نسعى لتقديم كل ما هو مفيد وجديد لأبناء بلدنا ولشبيبة بلدنا ونهدف الى تطوير القيادة وروح الانتماء والعطاء للمجتمع والبلد.

وقد كانت مندوبة المدرسة في هذا المؤتمر المعلمة ناهد كناعنه مركزة التربية الاجتماعية حيث اشارت ان المدرسة قد حظيت بالمشاركة بهذا المؤتمر القيم تمهيدا لمشاركتها في المشروع تحت ادارة الشباب والمجتمع متمثلة بمديرها الأستاذ جلال صفدي، ومفتش التربية الاجتماعية الاستاذ علي هيكل.

وقد تضمن المؤتمر عدة فقرات منها: كلمات ترحيبية، عرض عن المشروع، عرض مشاريع من المجموعات المشاركة، حلقة حوار بين المجموعات المشاركة" دور الشباب في العمل الجماهيري".

يشار الى ان المؤتمر اقيم في قاعة "بيت الكرمة" في مدينة حيفا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة