الشرطة وجمعية الإسراء يطلقان برنامج سلوكي أخلاقي في أريحا

تاريخ النشر: 16/02/14 | 23:55

أطلقت الشرطة اليوم برنامجا مجتمعيا مشتركا مع جمعية الإسراء الخيرية في مدينة أريحا بعنوان "سلوكي أخلاقي" لأكثر من 20 طفلا وطفلة من المشاركين في أنشطة الجمعية الشتوية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذا البرنامج يهدف لتقديم نماذج سلوكية مثالية يجب أن يتحلى بها الطلاب المشاركون بالبرنامج، ونماذج أخرى يجب تعديلها والابتعاد عنها أحيانا، ويستهدف هذا البرنامج الأطفال من مختلف المراحل ويستمر لمدة أسبوع".

وقال مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة "أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الأطفال، وخاصة في مجالات نتطرق لها أول مرة مثل المحاضرات الدينية والسلوك المثالي والاتصاف بالأخلاق الحميدة، ونتوقع أن تكون ثمار هذه المحاضرات مهمة، إذ نهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم وأيضا نحو وطنهم".

وقدم المساعد أول فارس قطاش سلسلة محاضرات عن النماذج السلوكية والأخلاق الحميدة، ودعا المشاركين للالتزام باحترام وطاعة الوالدين والمعلمين والاهتمام بالعلم والقراءة وأدب الحديث واحترام الكبير والتقوى واحترام الجيران وغيرها من السلوكيات المحمودة، وأيضا ضرورة الحفاظ على الممتلكات العامة وصونها وعدم العبث بها أو تخريبها".

وحضر هذا اللقاء نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة الملازم أول إبراهيم قواريق وبيهان العسلي منسقة المشروع وعدد من المعلمات والمشرفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة