فعاليات للمسنين وذوي الإحتياجات بطمرة

تاريخ النشر: 07/03/17 | 19:27

ضمن فعاليات أسبوع تعظيم الأقصى نظمت جمعية الأقصى والحركة الإسلامية طمره يوم شد رحال إلى مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك تم تخصيصه للآباء والأمهات من الجيل الذهبي ومجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتعاون مع بيت المسن طمره ونادي المحلة لذوي الإعاقات وجمعية شهد. ولقد شملت الزيارة جولة في أسواق البلدة القديمة وصلاة الظهر والعصر في المسجد الأقصى.
الأستاذ إبراهيم حجازي رئيس الحركة الإسلامية طمره: لقد رأينا نحن في جمعية الأقصى والحركة الإسلامية طمره أنه يتوجب علينا أن نخصص لهذه الفئة المباركة جزءً من برنامجنا في أسبوع تعظيم الأقصى. وقد بدت الفرحة جلية على وجوه المشاركين الذين قلما يشدون الرحال إلى مدينة القدس والمسجد الأقصى وقسم منهم كانت هذه هي زيارتهم الأولى. ولا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نقدم عظيم شكرنا للأخوة عدنان ذياب وأحمد أبو الهيجا اللذان يركزان بهمة ونشاط عمل مشروع قوافل الأقصى في مدينة طمره على مدار العام.
الشيخ صفوت فريج رئيس جمعية الأقصى: “إن مسؤوليتنا اتجاه القدس والأقصى كبيرة ولا بد لنا من تكثيف تواجدنا فيه لأجل الصلاة والعبادة لمآزرة الأهل في مدينة القدس، نحن نؤمن بأن الكل يستطيع أن يقدم من أجل الأقصى قسطاً وافراً من جهوده، ونموذج اليوم لشد الرحال من الآباء والأمهات وذوي الاحتياجات الخاصة يقيم الحجة علينا جميعاً فإن هم إستطاعوا فعل ذلك رغم ضعفهم وما يقاسون من صعوبة في التنقل والإعياء جراء السفر الطويل فحريٌ بنا نحن الشباب والأصحاء أن نزور أقصانا ولا عذر لنا إن تخلفنا أو تقاعسنا.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة