تكريم المربية سلوى يونس بمناسبة خروجها للتقاعد

تاريخ النشر: 30/06/10 | 16:00

نظمت مدرسة الهلال الابتدائية في عارة احتفالا تكريميا للمربية سلوى يونس بعد 41 سنة من العطاء والعمل في سلك التربية والتعليم، وقد أقيم الاحتفال في مطعم الوادي في عاره. حيث شارك بالاحتفال أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة وعدد من معلمي مدرسة الهلال الابتدائية الذين خرجوا للتقاعد. وقد تولى عرافة حفل التكريم المربية كرام ابو هلال والتي رحبت بالحضور مشيرة الى العطاء وتضحية المربية سلوى يونس خلال سنوات عملها الطويلة في مدرسة الهلال الابتدائية، اضافة الى اخلاصها في العمل وحبها لمهنتها وعملها الدؤوب في سبيل تعليم وتربية الاجيال القادمة وانشاء أجيال صالحة للمجتمع متمنية للمربية سلوى الصحة والحياة السعيدة لها ولعائلتها.

ومن ثم تحدث مدير المدرسة المربي رابح جزماوي والذي قدم شكره لكافة المربيين على تنظيمهم لهذا الاحتفال الذي يكرم المربية سلوى، وأشاد بدور المربية سلوى” انها مثالاً يحتذى بها في التفاني بالعمل والإخلاص والجد والمثابرة في خدمة مسيرة التربية والتعليم وأتمنى لها الحياة السعيدة والصحة والعافية”.

ثم شكرت المحتفى بها المربية سلوى يونس مدير المدرسة والزملاء الذين مازالوا يؤدون هذه الرسالة السامية والزملاء الذين خرجوا للتقاعد قبلها مؤكدة انها خرجت للتقاعد لكن ستبقى في خدمة المدرسة وطلابها في جميع الأوقات.

هذا وقد قدمت ادارة المدرسة وطاقم المعلمين هدية تذكارية وباقة من الورود للمربية سلوى تقديرا لها لعملها المتفاني في المدرسة. وفي الختام وزعت باقات الورد على المعلمتين نرجس عثامنة واية عدوي لانتقالهما لمدرسة اخرى، لينتهي الاحتفال بوجبة غداء خاصة في مطعم الوادي.

‫5 تعليقات

  1. الف مبروك معلمتي سلوى .ليس من السهل نسيانك ، فقد علمتني قبل اكثر من ثلاثون عاما وكانها قبل حين ….بتمنالك الصحة والعافية والتقدم في مشوار حياتك القادم.

  2. • الأستاذة الفاضلة . سلوى.. للنجاحات أناس يقدرون معناه ، وللإبداع أناس يحصدونه ، لذا نقدّر جهودك المضنية ، فأنت أهل للشكر والتقدير ..فوجب علينا تقديرك …فلك منا كل الثناء والتقدير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة