إفتتاح محطة حافلات “كفيم”مركزية بأم الفحم

تاريخ النشر: 02/03/17 | 11:39

نظم يوم الثلاثاء الفائت حفل رسمي لافتتاح محطة الحافلات المركزية في مدينة ام الفحم، بمشاركة إدارة شركة “كفيم” وبلدية ام الفحم وضيوف آخرين.
وشارك في حفل الافتتاح عن شركة “كفيم” كل من مدير عام الشركة تسيون بات ونائب مدير عام الشركة ومدير لواء الشمال للشركة ايتسك دهان ومدير منطقة الخضيرة – وادي عارة نيسم بكير ومدير التخطيط في الشركة مئير جوي. وعن بلدية ام الفحم شارك القائم بأعمال رئيس البلدية الاستاذ بلال ظاهر ومهندس البلدية سليمان حسين محاميد، بالإضافة الى عامر كبها ومحمود كبها المشرفين على محطة ام الفحم، بالإضافة الى سائقي الحافلات وعشرات الضيوف والمدعوين.
يذكر أن شركة “كفيم” انهت حديثا العمل في بناء محطة الحافلات المركزية في مدينة ام الفحم حيث تشغل ستة خطوط خارجية وخطين داخليين. كما يتم التخطيط حالياً لزيادة أربعة خطوط داخلية وخط خارجي آخر.
هذا واكد ايتسك دهان – مدير لواء الشمال في الشركة – في كلمته خلال الحفل على تصميم الشركة على ضرورة افتتاح هذه المحطة، والعمل على زيادة الخطوط فيها، سارداً البدايات التي مرت بها هذه المحطة وكيف تطورت من عدد محدود في الحافلات قبل عدة سنوات الى عشرات الحافلات اليوم في ام الفحم، وسيستمر هذا التطور مستقبلا بزيادة عدد الخطوط وعدد الحافلات.
فيما أكد الاستاذ بلال ظاهر – القائم بأعمال رئيس البلدية – في كلمته على اهمية افتتاح هذه المحطة والجهود الكبيرة التي بذلت لافتتاحها بمشاركة البلدية وشركة “كفيم” معا، وأهمية ان يكون موقع المحطة في مدخل المدينة لخدمة المواطنين من ام الفحم وضواحيها. وقريبا جدا سيتم تشغيل خط جديد رقمه 47 سيخرج من منطقة الشاغور باتجاه محطة قطار بنيامينا والخضيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة