الشيخ رائد يهنئ الأسير المحرر حمزة مصري

تاريخ النشر: 04/03/17 | 5:30

قدم الشيخ رائد صلاح- شيخ الأقصى- تهانيه وتبريكاته للأسير المحرر حمزة مصري ( 34 عاما)، ووالده وعموم العائلة، بإطلاق سراحه من السجن، بعد قضاء فترة محكوميته، تسعة سنين وشهرين في السجون الإسرائيلية.
جاء ذلك خلال زيارة للشيخ صلاح لبيت الأسير الكائن في قرية كفر قرع ، يرافقه القيادي الشيخ سامي مصري- امام وخطيب مسجد قباء في القرية- والقيادي الدكتور سليمان أحمد اغبارية، وشكر والد الأسير الحاج مصطفى ذيب مصري للشيخ صلاح والوفد المرافق هذه الزيارة واللفتة الكريمة من جهتهم، وحيا الأسير حمزة مصري الشيخ رائد صلاح على هذه الزيارة الطيبة، والتي تثلج الصدور، وتجاذبوا أطراف الحديث حول أحوال الأسرى السياسيين في السجون الإسرائيلية.
وقال الشيخ رائد صلاح في حديث مع “ديلي 48″ :” في هذه المناسبة التي نسعد بها بخروج الأخ حمزة مصري من أسره، وعودته الى بيته حراً كريماً، فأنا على يقين أننا سنسعد في مثل هذه المناسبة، يوم يخرج جميع أسرانا، الاسرى السياسيين من خلف القضبان، ويعودوا كل الى بيته، سواء كان في القدس المباركة، أم في غزة العزة، أم في الضفة الغربية، أم في الداخل الفلسطيني”.
وأضاف:” ولذلك نحن على يقين، أن كل مظاهر القهر الإسرائيلي، لن تكسر من عزائم الأسرى، لن تصادر أحلامهم بحرياتهم، ولن تصادر أحلامنا بالفرحة الكبرى، يوم نحتفل بهم، بإذن الله رب العالمين، نقول لهم اصبروا وصابروا ورابطوا، نقول لهم نحن معكم، وسنبقى ننتظر يوم عودتكم، ونؤكد لكم أنكم جزء لا يتجزأ من الثوابت الفلسطينية، التي لا تنازل عنها، حتى نفرح بخروج آخر أسير حرية، من أسره وعودته الى بيته قريبا، ان شاء الله تعالى”.
وختم الشيخ صلاح حديثه: “أقول لكم ما يمكن ان نبشر به أنفسنا، اننا نأمل ونتمنى ونرجو من الله تعالى أن يكون خروج الأسرى قريبا جدا ، خلال الأشهر القادمة، ان شاء الله تعالى” .

من محمود أبو عطا/ديلي 48

‫3 تعليقات

  1. الحمد والشكر لله ننتظر عودة جميع الاسرى لبيوتهم سالمين باذن الله

  2. بنت.كفر.قرع.الحمد.لله.على.سلامتك.يا.حمزة.وعقبال.عند.كل.الاسرى.ان.شاء.الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة