فوز مكابي كفرقرع بالدقيقة 92 على فريق هبوعيل عسفيا

تاريخ النشر: 14/02/14 | 13:45

اهداف مهاجم فريق مكابي كفرقرع فريقه فوز بيتي مستحق بهدف سجله بالدقيقة ال92 من المباراة على فريق هبوعيل عسفيا في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على الملعب البلدي كفرقرع ضمن مباريات الاسبوع ال18 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب". الفريق الضيف من عسفيا سجل اولا حيث استطاع مهاجم فريق هبوعيل عسفيا مروان ابو سعدة من تسجيل هدف السبق في الدقيقة ال26 من المباراة لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 1-0 لصالح الفريق الضيف.

في الشوط الثاني استطاع الفريق المحلي كفرقرع من صنع المنقلب ليحقق فوز بيتي مستحق، هدف التعدلي جاء في الدقيقة الـالـ65 عن طريق اللاعب محمد كبها من ضربة جزاء 11 متر بينما استطاع المهاجم البديل وليد صيداوي من صنع الفوز لصالح الفريق القرعاوي بالدقيقة ال92 من المباراة.

حسن مصالحة مدرب مكابي كفرقرع اعرب عن سعادته وفرحته من تحقيق الفوز مقدم التحية للاعبي فريقه على اداء كبير استحقوا من خلاله الفوز، وقال:" حققنا فوز مقنع اكد جدارتنا بقمة اللائحة".

‫4 تعليقات

  1. كل الاحترام للاستاذ حسن مصالحه على كفاءته ولجميع اللاعبين مبروك للجميع ، عاشت كفرقرع

  2. روعه ، ولا احله من هيك ، فريق بيجنن ، بس في شويه صعوبه بالذات بالمباريات البيتيه !!! الشغله غريبه بعض الشيء ،
    بس بمتابعتي لبعض من مباريات الفريق استمتع واراى فريق اعلى بكثير من الدرجه الثانيه ، واخيرا لا بد لكلمه للمدرب يعطيك الف الف عافيه والى الامام

  3. الف الف مبروك ان شاء الله بكملو بهذا الاداء الجيد ولفوز. على طول وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة