يوم قمة بثانوية التسامح أم الفحم

تاريخ النشر: 01/03/17 | 16:11

بتعاون مشترك بين مدرسة التسامح – الجناح الثانوي- والسلطة الخضراء، تم تتويج اعمال ومشاريع لطلاب العواشر في يوم قمة عُقِدَ يوم الثلاثاء في المدرسة.
شمل البرنامج محاضرات لطلاب العواشر بمجالات البيئة من المنظور البيئي من قِبَل محاضرين مختصّين في مجال البيئة . بالإضافة الى محاضرة في الاقتصاد البيئي قدّمتها مي اسدي من السلطة الخضراء للطلاب والمعلمين ومحاضرة في مجال الإبادة الكيميائية والبيولوجية قدّمها للطّلاب مدير شركة حطّين المهندس محمود احمد إغبارية.
تخلل البرنامج ايضا ورشة عمل قدّمتها المختّصة في البيئة جالي من جمعية “همجماه هيروكا ” بموضوع تشجيع المواصلات العامة في ام الفحم فيما وقد تمّ تكريس الوقت للعمل على مشاريع يدويّة من مشتقات النّفط للصّف “العاشر 4” بمرافقة المرشدة سهام من بلدية ام الفحم.
قام الطلاب بعرض مشاريعهم على طلاب السّوابع والثوامن والتّواسع من الجناح الإعدادي للمدرسة.
اختتم اليوم بعرض مشاريع الطلاب على لجنة مؤلفة من مدير المدرسة الاستاذ احمد مصطفى إغبارية ومديرة الوحدة البيئية في البلدية ناهد سيف، جالي من المجماة يروكا، مي اسدي من السلطة الخضراء والاستاذ سليمان محاميد باحث في مجال صحة الجمهور ومعلمي العلوم في المدرسة.. تمّ اختيار مشاريع للمشاركة في مسابقة دولية تشرف عليها ادارة النّفط في مكتب رئيس الحكومة والسّلطة الخضراء.
من جانبه، أثنى مدير المدرسة الاستاذ احمد مصطفى إغبارية على جهود المشاركين والمدعوين خاصة الشراكة مع السلطة الخضراء، التي أثمرت عن نتائج طيبة ويوما ناجحا للبرنامج الذي كان ثمرة لرحلات تعليمية ودروس مجهزة في موضوع بدائل النفط لطلاب العواشر ضمن حصص الثقافة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة