مشاركة إعدادية ابن سينا كفرقرع بمسابقة الروبوتيكا

تاريخ النشر: 14/02/14 | 13:46

شارك طلاب منتخب الروبوتيكا للمدرسة الاعدادية ابن سينا كفر قرع مطلع هذا الاسبوع ببطولة الروبوتيكا التي اقيمت بالقاعة الرياضية التابعة لمدرسة شفيليم ببردس حنا حيث تنظم هذه البطولات المحلية والتي تتنافس فيها مختلف المنتخبات المشاركة من قبل fisrt Israel.

تجدر الإشارة إلى أن الطلاب قد قاموا بالمشاركة بعدة محطات، من بينها: مسابقة مهام الروبوت المصمم من قبل كل فرقة، بالإضافة إلى مشاركة الطلاب بعدة محطات للتحكيم من بينها محطة البحث العلمي بالإضافة الى محطة قيم ال fll حيث تميزت المسابقة بالحماسة والروح الرياضية والأفكار الابداعية.

ومن جهتها، اشادت مديرة المدرسة نوال كناعنة عليمي، بالطلاب الذين مثلوا المدرسة ضمن مشروع الروبوتيكا، مؤكدة على انها لمست فيهم روح العمل الجماعي بالإضافة الى المسؤولية واكتسابهم قيم التعاون والعمل من اجل الابداع والروح الرياضية. مشيرة الى "ان مثل هذه المشاريع تفتح أفقا أوسع لمستقبل علمي واعد امام الطلاب"، حيث اكدت على استمرار المدرسة بدعم كافة المشاريع والتي تهدف بالدرجة الأولى لمصلحة الطلاب والتي تعمل على إكسابهم مختلف آليات النجاح والتألق شاكرة الطاقم التدريسي الداعم للمشروع والذي يعمل كعائلة واحدة من اجل مصلحة الطلاب.

‫20 تعليقات

  1. منورين طلاب الحوارنه… مميزون وين ما تروحو.. الله يوفقكم وينجحكم يا رب..

  2. تسلمي معلمتي انشاء الله منضل متميزون ورافعين راسكم(الى رقم 1)

  3. اللة حيو كل طلاب ومعلمين ابن سينا انتوا دائما رافعين راس بلدكم بالانجازات العظيمة اللي بتقدموها اللة يوفقكم

  4. تحية إكبار وعز لطلاب إعدادية ابن سينا أنتم في الصدارة رمز العطاء والتميز بوركتم على تميزكم وكلمة حق تقال للطاقم التدريسي المرافق المساهم في تألق المدرسة والفضل الأكبر لإدارتها قدما والى الامام ….

  5. تسلمي معلمتي انشاء الله نبقى رافعين راسكم وسلام لك ولكل المعلمات والمعلمين وخاصة للمديرة اشتقتلكم

  6. بوركت جهود الهيئة التدريسية وباقات الاحترام للطلاب الرائعين
    تحية خاصة لاحلى جميل اخي الغالي..هذه اولى الخطوات نحو تحقيق الحلم المنشود دمت ذخرا..مودتي

  7. الى رقم (5) انشاء بضل رافع روسكم انا مش رايح انساكم ابدا سلمو على كل المعلمين والمعلمات ونشاء الله الي زياره الكم واطمنو كل مشروع لازم يبكو بي طلاب الحوارة وبعض المشاريع تتطلب امتحان وحسب العلامه تدخل ونحصل على علامه رائعه فندخل المشروع احبكم لو تعرفون كم (معلمين ومعلمات الحوارنه)

  8. أحلى ولاد صف السابع ج منورين تحية لاحلى ولاد اللة يسعد مثيب ويخليك وترفع رأسنا صف السابع ج كلوا منورين ولاد السابع ج اللة يخليكم

  9. تحياتنا لاندرين يا حلوه وشهد اللذيذة وروان بيدوسي
    استاذ بدران شكرا
    ….

  10. الحمد لله مدرستان رافعة راس البلد الى الامام سوابع مدرستنا بس لو بكا في للثوامن بس لو ؟!!! بس يلا رفعنا راسهم العام هسا دوركم 🙂 :* أحلى مدرسة فل دونيا

  11. الله معا ابو العليمي محمد عليمي انتي دائما رافع راس صف السابع ا يانيالكم على هيك طالب والله جربنا بكفي السوليه الي بغدر يحملها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة