افتتاح مسار بصريات بكلية القاسمي للهندسة والعلوم

تاريخ النشر: 13/02/14 | 7:33

افتتحت كلية القاسمي للهندسة والعلوم مسار البصريات (أوبتيكا) الأول من نوعه في المنطقة، حيث يعتبر هذا المسار من التخصصات الهامّة والمطلوبة في سوق العمل، وجاء هذا المسار بالقرب الثقافي والجغرافي ليوفّر على الطلاب عناء السفر والبحث عن هذا التخصص في كليات بعيدة وجاء ليخدم كافة الوسط العربي والباحثين عن هذا التخصص.

يشرف على الموضوع الخبير والمختص في هذا المجال وصاحب الخبرة والتجربة الطويلة في التعليم والعمل الأستاذ مسعود ملحم، والذي بدوره أسهب في حديثه حول الموضوع وأهميته وطرح المواضيع التي سيتعلمها الطلاب خلال هذا المسار.

وعرض الاستاذ محمد عويسات أمام الطلاب المسارات التي توفرها الكلية أمام طلابها ومدى أهمية هذه المسارات وخاصّة أن كل المسارات التي تدّرس في الكلية على مستوى الهندسيين تفتح آفاق التقدم والنجاح في كافة مجالات الحياة العلمية والعملية وسرعة الإنخراط في سوق العمل.

رئيسة الكلية د. دالية فضيلة رحبّت في كلمتها بجميع الطلاب الجدد المنضمين لعائلة الكلية وقالت أن كلية القاسمي للهندسة والعلوم جاءت لتخدم شريحة الطلاب العرب وتفتح أمامهم أفاقاً جديدة من خلال توفير كل مسار جديد ومواكب للعصر وله مستقبل عملي وعلمي، كما وان كل طالب يتعلم في الكلية يكون جزء من عائلة داعمة حتى تحقيق النجاح المنشود.

هذا وقد تمّ عرض فيلم قصير حول مراحل بناء الكلية التي أعدت بوقت قياسي لإستقبال آلاف الطلاب وتوفير عشرات التخصصات المطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة