قرا : تطوير الوسط العربي يبدأ بالتخطيط

تاريخ النشر: 27/02/17 | 14:50

قام ظهر الأحد 26 شباط 2017 الوزير ايوب قرا بزيارة لقلنسوة بدعوه خاصة من قبل مجموعة من السكان وابناء عائلة زبارقه المحترمة ومن خلالها طرح حلول موضوعية لقضايا التخطيط والبناء في الوسط العربي.

واستقبل الوزير عشرات من السكان الذين يعانون من مشكلة التخطيط والباء الغير مرخص السكان وشخصيات سياسية واجتماعيه بارزة على الصعيد القطري والمحلي.

ورحب السكان في الوزير قرا في مدينة قلنسوة وطرح قسم من السكان موضوع هدم البيوت الغير مرخصة وصرحوا لوسائل الإعلام أنهم متأكدون بان الوزير قرا هو الوحيد الذي يستطيع وقف أمور الهدم وحل مشكلة البناء الغير مرخص.

وأضاف السكان أنهم يضعوان ثقتهم بالوزير قرا وإن سكان قلنسوة يطالبون الوزير بالتدخل لحل مشكلة البناء الغير مرخص وربط البيوت بالكهرباء.

وشكر بدوره الوزير قرا الحضور وعائلة زبارقه وقال إنه يشعر كجزء من مدينة قلنسوة وأنه ملزم في حل مشكلة البناء الغير مرخص بعد ما طلب منه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إيجاد حلول متفق عليها قانونيا والتي تأتي بالفائدة لجميع الجهات.

وأضاف الوزير أنه يريد دفع التخطيط في قلنسوة بالإضافة لطرح قرار حكومة لتجميد امور الهدم وتخصيص ميزانيات خاصة لتخطيط وهذا بعد أن يتم طرح الموضوع مهنيا على يد رئيس البلدية وطاقم عمله.

وصرح الوزير قرا في بلدية قلنسوة، بأنه سيبادر في إيجاد حل لقضية البيوت الغير مرخصة بالتعاون مع الجهات الحكومية المسؤولة ومستشار الحكومة بالإضافة للمصادقة على صيغه معينه لقرار حكومة الذي يدعم المواطنين في تجميد أمور الهدم.

ونوه الوزير أنه سوف يطرح الحلول المتفق عليها مع رئيس الحكومة نتنياهو، حيث سيتم الموافقة على تعديلات في قانون التخطيط والبناء.

ودعا الوزير جميع المواطنين بالامتناع عن البناء الغير مرخص واحترام القانون والاتفاقات المقترحة في المستقبل التي سيقوم الاتفاق عليها مع السلطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة