مشاركة النائب بىهلول ببرنامج سبت ثقافي في عكا

تاريخ النشر: 26/02/17 | 16:09

بحضور المئات من سكان عكا والمنطقة، عرباً ويهوداً استضاف النائب زهير بهلول في قاعة “الجام” في عكا برنامج “شبات تربوت” ( سبت ثقافي)بمشاركة عضو الكنيست من الليكود دافيد بيطان والوزير الفلسطيني السابق اشرف العجرمي.
استقطب هذا البرنامج انظار الصحافة والاعلام التي قامت بتغطية هذا البرنامج بشكلٍ موسع.
عضو الكنيست دافيد بيطان اكد بان حزب الليكود لن يسمح بان يكون اكثر من مليوني فلسطيني اصحاب حق اقتراع في اسرائيل كدولة واحدة للشعبين.
كما تطرق بيطان الى مشروع قانون “منع الاذان” مؤكداً بانه ماضٍ لسن هذا القانون.
اما الوزير الفلسطيني السابق اشرف العجرمي فقد كان حاداً وصريحاً واكد ان الفلسطينيين هم من قدموا التنازلات على مر التاريخ على عكس اسرائيل التي لم تقدم اي تنازل ابداً مشيراً انه لا يوجد حل بديل لحل الدولتين وان حماس ايضاً تدعم فكرة اقامة الدولة الفلسطينية على حدود 1967.
النائب زهير بهلول والذي ادار هذا الحوار بمهنية وحنكة موجهاً اسئلة موضوعية وحادة منتقداً سلسلة القوانين العنصرية التي يبادر اليها اليمين مؤخراً شاكراً بيطان والعجرمي على مشاركتهما في هذا اللقاء المميز والمثير.
يشار انه خلال اللقاء كانت هناك مصافحة بين بيطان والعجرمي بمبادرة النائب بهلول الذي اصر على ذلك مؤكداً ان السبيل الوحيد لحل النزاع الاسرائيلي الفلسطيني هو الحوار المشترك والعودة الى طاولة المفاوضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة