نشر الدعوة والتكافل يُكرّمَون الاماَم الفعَّال

تاريخ النشر: 12/02/14 | 3:58

عقدت لجنة نشر الدعوة القطرية وجمعية التكافل لقاءاً دعوياً ادارياً للائمة المكفولين في مجمع ابن تيمية بمدينة ام الفحم، ويعتبر هذا اللقاء الثالث من نوعه، اذ يتم تداول شؤون الائمة والتغلب على العقبات والعثرات.

هذا وافتتح اللقاء الشيخ سفيان ابو رقية مركز مشروع الائمة والدعاة والمتابع لشؤون الائمة مؤكداً على دور الامام في المجتمع وقيمته في الاسلام هذا وعرج خلال اللقاء على ملاحظات ادارية تعمق عند الامام العلاقة الادارية والمتابعة اللازمة الشهرية بالتنسيق ومعرفة المهمات المنوطة به.

وتحدث الاستاذ سامي حلمي من مركز رؤية عن ادارة المسجد وكيفية التواصل مع المصلين واشار الى ضرورة وجود فريق عمل وهي "لجنة المسجد الدعوية" حيث يكون لها برنامجها وفعالياتها، ولا بد للإمام من ترتيب الزيارات الفردية واحياء المناسبات، وتناول الاستاذ سامي تنوع الخطاب للإمام مما يتناول هموم الناس.

واكد الشيخ محمود مصطفى من لجنة نشر الدعوة القطرية على متابعات دعوية فيما يخص فعاليات اللجنة وحث الائمة على المشاركة في مسابقة مساجدنا وتواصل، والارتباط بشاشة دعوة 48. واعلن عن تخصيص يوم ارشادي وليلة في القدس والاقصى هذا العام.

وفي نهاية اللقاء كَّرم الشيخ عبد الرحيم خليل رئيس المكتب الامام الفعَّال وهم: الشيخ محمود عرباسي من كفر قرع، الشيخ نضال ابو الهيجا من عين حوض، والشيخ محمود صالح ناصر من مصمص، حيث حصل كل امام على عمرة ضمن "عمرة الرواحل".

وفي الختام أجاب الشيخ سفيان ابو رقية على اسئلة الائمة واستفساراتهم التي كانت حول المهمات والمتابعات. وبهذه المناسبة تتقدم اللجنة بالشكر والتقدير لكل الائمة الذين شاركوا في اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة