زيارة رئيس مجلس كفرقرع لثانوية نعمت

تاريخ النشر: 12/02/14 | 4:33

قام المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع، بزيارة الى مدرسة نعمت التكنولوجية الثانوية للبنات كفرقرع، يرافقه عدد من اعضاء المجلس البلدي وموظفي المجلس المحلي، وذلك في إطار خطته لتفقد المدارس وجهاز التربية والتعليم في القرية.

والتقى رئيس المجلس المحلي مديرة المدرسة المربية كرام مصالحة ومفتشة المدرسة وعدد من المعلمين والمعلمات بالمدرسة، وأكد عثامنة خلال اللقاء على الأهمية التي يوليها المجلس المحلي لمؤسسات التعليم والمدارس وحرصه على التعامل معها كشريك في قطاع البناء عبر التعليم في البلدة ودعم كل الجهود من خلال المشاركة بدفع عجلة التربية والتعليم في كفرقرع.

هذا وقدمت المربية كرام مصالحة استعراضا شاملا عن البرامج التعليمية والتربوية بالمدرسة مشيدة بالتعاون المشترك ما بين المدرسة والمجلس الذي ساهم في نجاح العملية التعليمية والتربوية بالمدرسة.

كما واستعرضت مديرة المدرسة امام الحضور مختلف البرامج التعليمية والتخصصات بالمدرسة التي منحت الفرصة امام الطالبات باختيار مهنة المستقبل.

المحامي حسن عثامنة أكد من خلال لقائه بالمديرة واعضاء الهيئة التدريسية في ختام زيارته التفقدية على اهمية بذل الجهود والرقي بمستوى الجودة في مختلف المدارس وإيجاد التواصل الفاعل مع مؤسسات التربية والتعليم في البلدة لتبادل الأفكار والتعرف على التطورات بدافع إثراء الجانب التعليمي والتربوي الذي ينعكس إيجابياً على رفع وتحسين مستوى العطاء للعاملين في جهاز التربية والتعليم.

‫7 تعليقات

  1. الأم مدرسة اذا أعددتها اعددت شعبا طيب الأعراق
    ان في زيارتكم لهذه المدرسة ليبعث الثقة والأمل في رعاية مسيرة التربية والتعليم في كفر قرع .ان هذه الزيارة لهذه المؤسسة وغيرها من الموسسات التعليمية القرعاوية لخير دليل على مدى اهتمام السلطة المحلية في رقع وتقدم المسيرة التعليمية ، أتمنى على الله أن يوفق الجميع في المساهمة على انجاح هذا العمل المبارك .ألف تحية للجميع .

  2. مش فاهمه ليش رئيس المجلس لازم يسحب معاه نص موظفين المجلس لهيك زياره, مش حرام على تضييع الوقت ؟؟ وعلى المصلحه العامه ولا هاي بنفكرش فيها ؟

  3. الى الامام وقدما نحو الاعلى .. بس ناقص موظف مش مرافق …مالو
    كان دائما متواجد وبالصف الاول

  4. كل الاحترام للرئيس وبتمنى زيادة شد بموضوع المدارس وقسم المعارف واكبر شاهد هو الخبر السابق عن استثمار السلطات العربية بالطلاب .

  5. لرقم 2 …بالعكس فتواجد الموظفين هو للمصلحة العامة فاغلب الموظفين اللي تواجدوا مع الرئيس لهم عمل مشترك مع المدارس ان كان بقسم المعارف او البنية وغيرها
    وكل قرار يتخذه الرئيس الموظف هومن يقوم به كل في مجاله

  6. كل الاحترام للمجلس والموظفين الاعضاء على هده الزياره.نشكر المديره مصالحه على النجاح وتوفير المهن لطالبات المدرسه.وهدا هو المطلوب مديره متواضه نتمنى لك النجاح. عقبال النجاح عند باقيىالمدارس في البلد.مش بس تصوير ودواوين

  7. نشكر الرئيس الاخ ابو محمد على اهتمامه بالمدارس. بس يا ريت انك تزبط الوضع لانو عن جد لازمو نفض. خاصة هاي المدرسة اللي زرتها واللي فيها مصايب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة