رئيس مجلس كفرقرع يزور مدرسة ابن النفيس التكنولوجية

تاريخ النشر: 11/02/14 | 9:55

قام المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بزيارة لمدرسة النفيس التكنولوجية كفرقرع، يرافقه مجموعة من اعضاء المجلس البلدي وموظفي المجلس المحلي.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير المدرسة المربي عبد الفتاح زحالقة وإدارة ومعلمي وطلاب المدرسة وذلك ضمن سلسلة الزيارات التفقدية التي يقوم بها رئيس المجلس للاطلاع على جهاز التربية والتعليم في كفرقرع لوضع استراتيجية صحيحة للنهوض بجهاز التربية والتعليم لمستقبل افضل.

وفور وصول الوفد قاموا بجولة على قاعات المدرسة حيث تجولوا بالغرف التدريسية وكذلك غرفة الحاسوب والتكنولوجيا وورشات التعليم الصناعي وعدد من أقسام المدرسة مستمعين إلى شرح مدير المدرسة ومعلميها عن البرامج التعليمية التي تتمّ الاستعانة بها في شرح الدروس فيما ذلك النشاطات التربويّة والتعليميّة.

وحرص رئيس المجلس المحلي على السؤال عن أحتياجات أبنائه الطلاب ليواصلوا الرقيّ بمواهبهم فيما يعود بالنفع على مسيرتهم التعليمية ومجتمعهم، مشيدا في الوقت ذاته بما شاهده خلال جولته على البرامج التعليمية في مدرسة ابن النفيس التكنولوجية كفرقرع.

عقب ذلك اجتمع رئيس المجلس المحلي بادارة ومعلمي المدرسة وأستمع إلى تطلعاتهم وتبادل معهم الحوار مستمعاً لاقتراحاتهم.

المحامي حسن عثامنة وفي مستهل مداخلته شكر مدير المدرسة والطلاب والمعلمين على حسن الاستقبال، وقال ان هذا اللقاء ياتي في نطاق سياسة ادارة المجلس المحلي على التشاركية والتنسيق في العمل، وايمانا منه باهمية الوصول الى كل طالب في كفرقرع للتعرف على طاقاته واحتياجاته، مؤكدا ان المجلس المحلي سيدعم بكافة السبل البرامج والخطط الهادفة الى النهوض بجهاز التربية والتعليم في كفرقرع.

وقال المحامي حسن عثامنة: "ان الحوار البناء والتعاون الوثيق والمتوازن وإعتماد التشاركية الواسعة، يعتبر الركيزة لنجاح العملية التعليمية والتربوية في كفرقرع وكل مجتمع متطور".

وقد تمنى رئيس المجلس المحلي للطلبة النجاح والتوفيق على درب التحصيل الدراسي والتخرج من المدرسة والتأهل لخدمة بلدهم ومجتمعهم كل في موقعه.

من جانبه اثنى المربي عبد الفتاح زحالقة على زيارة رئيس المجلس المحلي لمدرسة ابن النفيس التكنولوجية مؤكدا بأنّه لاغرابة أن نشاهد المحامي حسن عثامنة وهو يجلس بين أبنائه الطلاب ويتحاور معهم بهذا التعامل الأبوي والتربوي فهو شيء تعودناه جميعا عليه الذي جعل أكبر اهتماماته الرقيّ بالتعليم في كفرقرع، وهذا ما نصبوا اليه من ازدهار وتطور في المرافق التعليمية والمناهج والرقي بأداء المعلم وتحفيز الطالب وتطوير موهبته ، وقدم زحالقة الشكر لرئيس المجلس المحلي والوفد المرافق له داعيا اياهم باستمرار الزيارات والتعاون المشترك الذي يصب في تطوير وتدعيم العملية التعليمية والتربوية في مدرسة ابن النفيس التكنولوجية كفرقرع.

‫13 تعليقات

  1. نبارك بهذه الخطوه.. آملين من الله عز وجل ان يوفقكم في خطاكم من اجل النهوض بالتربيه والتعليم في البلده..

  2. صباح الخير للجميع , من هذه المدرسة يبدأ نجاح التربية والتعليم في البلده , اتمنى النجاح والعمل المشترك لرفع مستوى التعليم واحتضان جميع الطلاب الراغبين بالتعليم التكنولوجي وعدم خروجهم من البلد طالما متوفر بالبلد هذا التخصص

  3. كل احترام يا أبو محمد.. تحية للمربي أبو محمود عبد الفتاح زحالقة.

  4. بارك الله بك وجهودك وارجو منك الاضطلاع على اوضاع المدارس الابتدائية والنظر في موضوع نادي الظهيرة لانه لامر محير (موضوع تعيين المعلمات اقصد الطالبات)

    ارجو النشر

  5. أولاً خطوة ممتازة وانشاء الله بالمزيد.. وثانياً لو كل أم بتدير بالها على اولادها كان ما بتغيبو عن المدارس .. فأنا برأييي يا اختي العزيزة تسألي حالك ليه ابنك بتغيب عن المدرسة قبل ما تلومي المدرسة والطاقم الدراسي.. يعني بإختصار بلشي بالعمل والتصليح بالدار اولاً قبل ما تفكري بللي برا .. والله يصلح الجميع

  6. خطوه حسنه ومباركه.كان يكفي ان تصطحب مدير قسم المعارف نائب الرئيس السكرتيرونخبه من الاعضاء.يا ترى من ابقيت في المجلس ليعمل بعد ان اشركت الوجوه النيره.حبذا يكون التنفيذ والقيام بالمهام الملقاه على كتفيك بقدر التقاطك الصور.

  7. الى رقم 7 .. ماذا تقصد؟؟ بالله عليك ان تنظر الى المضامين والفحوى اولا.. ولا تنظر الى الشكليات..

  8. في الحركة بركة . أشد على أيدي القائمين على خدمة هذا البلد في شتى المجالات وخصوصا التربية والتعليم الموضوع الأساسي في حياتنا .وأملي كبير في الأهل الذين يتابعون عمل السلطة المحلية ومدى القيام بما يجب أن تقوم به أن تكون تعقيباتهم وملا حظاتهم بناءة . أتمنى لمدرسة ابن النفيس أن يكون الأسم غلى قدر الجسم وأن تصل الى الأهداف التي أقيمت من أجلها . وأنتم يا رئيس وصحبه من أعضاء وموظفي المجلس البلدي اذ أبارك لكم هذه الخطوات الأيجابية لزيارة الموسسات التعليمية لاطلاع أكبر عدد من المسؤولين والمساهمة في رفع المستويات وتقدم المشاريع العامة لصالح البلد.

  9. الى هيكل
    شيء طبيعي انه الرئيس يلتقط صور. وبعدين بيلبقلو. الله يسعدو منور. وجميل جداًً.
    وبعدين هو بيعرف شغله بالضبط والهدف من الحاشية اللي معو مشاركة وتعاون كل الجهات المهتمة والمختصة. والمجلس ما تخاف عليه. مليان عمال تعينوا عزمن روساء انت كنت تؤيدهم. يعني بعد ما خربوها وقعدوا ع تلتها جاي تلقي اللوم ع حسن لانو بدوا يزبط!
    حسوا ع حالكم. عييييب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة