انتخاب مجلس الطلاب والشبيبة البلدي في عرعرة

تاريخ النشر: 11/02/14 | 8:33

تمَّ مؤخرًا انتخاب مجلس الطلاب والشبيبة البلدي بتوجيه سهى مرزوق مديرة وحدة الشبيبة في المجلس المحلي عارة عرعرة، وذلك بحضور السيد مضر يونس رئيس المجلس المحليّ عرعرة عارة، السيد محمد سيف مدير قسم المعارف، ألآنسة منال حسن مرافقة مجلس الطلاب اللوائي، والطالب رشيد مصالحة رئيس مجلس الطلاب اللوائي والطلاَّب ممثِّلي مجالس الطلاَّب بإعداديَّة وثانويَّة عارة وعرعرة وممثليم من حركات الشبيبة التابعة لوحدة الشبيبة.

بدايةً تحدّث السيد مضر يونس ورحَّب بالحضور وأشاد بهذا العمل التربوي وحثَّ الجميع بالتمسُّك بالمبادئ الديمقراطيَّة، تلاه محمد سيف شاكرًا القائمين على هذا البرنامج مبينًا دعْم قِسم التربية لهذا النشاطات اللامنهجيَّة التي تربِّي قيادة الغد. أمَّا منال حسن فشرحت ماهيَّة عمل المجلس البلدي واهمية نشاطاته التربويَّة والفائدة التي يعُود بها على المشاركين انفسهم في المجلس وكذلك على البلد عامة. وقد أيَّد هذه الفوائد الطالب رشيد مصالحة مبيِّنًا الدَور الديمقراطي الايجابي الذي بوسع المجلس البلدي القيام به لمصلحة أبناء الشبيبة.

تتويجًا لهذا اللقاء تمَّ انتخاب مجلس الطلاب والشبيبة البلدي من قِبل مندوبِي الطلاب وقد أفرزت النتائج عن انتخاب الطالب أيبك ضعيِّف رئيسًا للمجلس وهو طالب في الصف الحادي عشر من ثانويَّة عرعرة، وإيهاب إغباريَّة نائبًا له، وأسل كبها سكرتيرة المجلس.

في النهاية شَكرت سهى مرزوق جميع الحضور، وأثنت على الطلاب لتمتعهم بروح الديمقراطية وبانتخابهم المهنيّ وتنافسهم المبني على اساس التعاون.

وفَور انتخابه، تقدَّم الطالب أيبك ضعيِّف بتقديم خالص شكره لكافة الطلاب وأبناء الشبيبة الذين مارسوا حقهم الديمقراطي وشاركوا في الانتخابات. وبهذا يكون ايبك ممثل عارة وعرعرة في مجلس الشبيبة اللوائي بالإضافة للطالب أيهاب اغبارية نائب رئيس مجلس الشبيبة البلدي والطالب احمد ابو غوش رئيس مجلس الطلاب في ثانويَّة عرعرة.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة