كيف تمضين قدماً بعد إبتعاد زوجك؟

تاريخ النشر: 07/03/17 | 5:01

من الصعب على المرأة إجمالاً أن تمضي قدماً بعد انفصالها عن زوجها لأنّها بالطبع قد تعوّدت عليه وعلى حياتها معه، من المؤسف أحياناً أن يتحوّل الحبّ الى كرهٍ بين الطرفين بسبب الخلافات الكبيرة التي تحصل بينهما، لأنّ الهموم اليومية تكسر أواصر الاحترام والتوافق بينهما.

إن كنت ما زلت تبكين على زوجك، فإليك بعض الإرشادات لتمضي قدماً في حياتك من دونه.

• تذكّري أنّه غير مهتمّ
إنّ الكثير من النساء يرين زوجهم السابق مع امرأة أخرى بعد فترة من انفصالهما، وينزعجن، إلّا أنّ على ذلك أن يجعلهنّ قويّات لأنّه يساعدهنّ على نسيان أمر العودة إليه، لأنّه بالطبع لن يفعل ذلك إن كان مرتاحاً مع غيرهنّ. تذكّري إذاً إن رأيته مع أخرى أنّه غير مهتمّ لمشاعرك وأزيلي ذكراه من رأسك.

• اهتمّي بشكلك
بعد أن تنفصلي عن زوجك، قد تبكين وتنزعجين وتشعرين بأنّك لست مسرورة ولكن عليك أن تخرجي من جوّ المعاناة الذي تعيشينه ومن الأفضل لك أن تبادري الى تغيير تفصيل ما في شكلك وتخرجي لتلفتي الانتباه وتجعلي الآخرين يتأكّدون من أنّك مضيت قدماً بعد الانفصال وأنّك تزدادين جمالاً من دونه.

• ثقي بنفسك
لا تجعلي نفسك تابعة لزوجك، ثقي بنفسك وتأكّدي من أنّك جميلة وأنّه ليس الرجل الوحيد في هذه الدنيا وأنّك ستتعرّفين الى غيره بالتأكيد وستفرحين بالطبع، فابقي دائماً مرفوعة الرأس ولا تجعلي أيّ أمرٍ يحطّ من معنوياتك.

• مارسي بعض النشاطات
عليك أن تخرجي من المنزل وأن تمارسي بعض النشاطات لتنسي المشاكل التي حصلت بينك وبين زوجك، اخرجي، افرحي، تمشّي، اسبحي، افعلي كلّ ما قد ينسيك الأيام التي عشتها معه وتأكّدي من أنّك ستمضين قدماً بالطبع إن حاولت أن ترفّهي عن نفسك وستنسين يوماً بعد يوم.

• لا تسألي عنه
حاولي ألّا تبحثي عن أصدقاء زوجك السابق لتعرفي بعض المعلومات عنه، انسيه وفكّري في مستقبلك فهو قد شُفي منك، وعليك أنت أيضاً أن تنسي أمره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة