مجلس عرب الشبلي وام الغنم يستضيف الشاعر مروان مخول

تاريخ النشر: 10/02/14 | 4:18

لقد قام المجلس المحلي عرب الشبلي وام الغنم ولاول مرة بتنظيم امسية شعرية والتي استضافوا من خلالها الشاعر القدير مروان مخول الذي لمع اسمه في سماء الادب العربي في السنوات الاخيرة حيث ترجم شعره لعدة لغات في العالم، كما وقدم ندوات شعرية مرموقة في العديد من الدول وبهذا سيكمل جولته الشعرية ليقم بتوصيل رسالته الى العالم كله.

هذا وبدوره صرح السيد نعيم شبلي رئيس المجلس المحلي بأنه يؤمن بأن اساس كل شيء هو التربية والتعليم والثقافة عامة ولهذا قد وعد بانه سيرعى ويحتضن مثل هذه الامسيات القيمة ويستضيف في المستقبل القريب نخبة من الشعراء والادباء ليتعرفوا على اخوانهم في عرب الشبلي وام الغنم كما وانه يوعد بتنسيق فعاليات لا منهجية، تربوية وثقافية لتوعية الاطفال والاهل كما ولتكسر بدورها الملل والروتين الساكن داخل اهالي البلدين الاحباء.

كما واضافت الانسة مريم ذياب مديرة المكتبة في المركز الجماهيري عرب الشبلي والمنسقة الفعلية للامسية انه بعد اقتراح تلك الامسية التي تم الموافقة عليها دون اي تردد من قبل السيد نعيم شبلي رئيس المجلس والسيد منير لباي مدير المركز الجماهيري، عملنا معا بشكل مباشر لانجاح هذه الامسية وبالفعل كان لها صدا قويا في القرية ولهذا اناشد اهالي بلدي الحبيب كبارا وصغارا بالمشاركة الدائمة لمثل هذه الامسيات الثقافية والتي تحوي على مردود فكري وثقافي علينا وعلى الجيل الصاعد من ابنائنا الابرار.

‫2 تعليقات

  1. كل الاحترام اتمنى لك التوفيق والنجاح يا ابو العبد في منصبك الجديد .واتوجه بالشكر للاخ منير لباي والاخت مرام شبلي على هذه الجهود والعطاء المتميز والدائم والى الامام

  2. مع كل الاحترام للشاعر مروان مخول الامر يهم كفر قرع بماذا اهتموا بكفر قرع وعززوا اخلاقها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة