فعالية يوم الطالب بإعدادية السلام كفر قرع

تاريخ النشر: 10/02/14 | 0:57

نظمت اعدادية السلام كفر قرع ضمن الفعاليات اللامنهجية، وبمبادرة مركزة التربية الاجتماعية المربية فيروز زحالقه ومجلس الطلاب صباح يوم الثلاثاء الماضي فعاليات يوم الطالب بمشاركة طلاب المدرسة وطاقم المعلمين.

بدأت فعاليات يوم الطالب بتسليم مفاتيح المدرسة من مدير المدرسة الاستاذ زهير غاوي الى الطالب عبد الفتاح نزار عليمي والذي اشغل منصب مدير المدرسة في ذلك اليوم، والذي شكر بدوره المدير وطاقم المعلمين على تعاونهم وتمنى للجميع يوما ناجحا وموفقا.

كما وتولت الطالبة الاء عبادي منصب نائبة مدير المدرسة، والطالبة لميس مصاروة سكرتيرة المدرسة.

وتضمن اليوم فعاليات علمية وتعليمية شيقة للطلاب.

وبدوره اكد مدير المدرسة الاستاذ زهير غاوي ان هدف هذا اليوم هو صقل شخصية الطالب واعطائه قوة شخصية وامكانية الاعتماد على النفس وتحميله المسؤولية الكاملة لما يدور في انحاء المدرسة، كما يقوي شعور الانتماء للمدرسة.

كما وشكر جميع المعلمين على تعاونهم لإنجاح هذا اليوم، واثنى على الطلاب لنجاحهم في تولي قيادة المدرسة والمحافظة عليها.

‫15 تعليقات

  1. اشكر كل من ساهم في هذا اليوم الاكثر من رائع ، والذي يُنمي لدى الطلاب روح التعاون والمسؤولية . ان مدرسة السلام من افضل وانجح المدارس في الوسط العربي ، فهي تعمل على الكثير من الجوانب التربوية والتعليمية عند طلاب المدرسة .
    كما واشكر طاقم المدرسة من ادارة ومعلمين . واخصُ بالذكر الد. زهير غاوي على ما يبذله من جهد في بناء مدرسة كلها عطاء ومحبة وتفوق ، اشكرك من صميم قلبي انا كطالبة وليست كابنة تعلمت في مدرسة السلام . لك مني كل التحيات ودمت ذخرا للمدرسة وطلابها .
    احبك لو تعرف كم !

  2. كل الاحترام لجميع الطاقم …. نتمنى للمدرسة مزيداً من التقدم والنجاح

  3. باسمي واسم طلاب مدرسة السلام اتوجه بجزيل الشكر والاحترام للاداره والهيئه التدريسيه على منحنا الثقه واستلام الوظائف المدرسيه وهذا يزيد من الثقه بالنفس والمسؤوليه وكم كان هذا اليوم جميل وشيق

  4. احلى باسل ابو عطا منور وشو مع صبا منوره يا روحي احلى يوم مع الثامن “د” بتجننوا…(بموت عليكم يا اقمار).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة