شذى عماش رئيسة مجلس الطلاب بابتدائية جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 09/02/14 | 23:00

شهدت المدرسة الابتدائية "أ" في جسر الزرقاء يوم الثلاثاء الماضي انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب، حيث أقبل طلاب المدرسة بروح من الحماس والمبادرة لاختيار رئيس مجلس الطلاب للعام الدراسي 2013/2014، وكل هذا تحت اشراف وتنسيق طاقم التربية الاجتماعية المتمثل بالمعلمة هبات غنايم والأستاذ وائل وتد وبالتعاون مع كافة المعلمين والمربين الذين رافقوا المرشحين وقدموالهم الدعم الكافي.

في هذا اليوم شهد الطلاب الاختيار الديمقراطي، فقد تزينت المدرسة بلافتات وملصقات دعائية هذا وقد اشترك في الانتخابات ما يقارب 400 طالب من الصفوف الثالثة وحتى السادسة، حيث قام الطلاب بالتصويت الديمقراطي الحر للطالب الذي استحوذ بشخصيته وبرنامجه الانتخابي على قلوبهم وأفكارهم وتطلعاتهم المستقبلية بهدف خدمة الطلاب والمدرسة على حد سواء.

وقد أتيح المجال أمام كل طالب من المرشحين ليقوم بعرض برنامجه الانتخابي أمام زملائه الطلاب وعمل دعاية انتخابية في الصفوف ليتكلل العمل الجماعي يوم الانتخابات بنتائج مرضية ومفرحة للجميع وذلك بفوز الطالبة شذى جلال عماش من الصف السادس (ب) بمنصب رئيسة مجلس الطلاب.

والطالبة أماني عماد رشوان من الصف الخامس (أ) بمنصب نائبة رئيسة مجلس الطلاب.

والطالبة عائشة جميل عماشمن الصف السادس (ج) بمنصب سكرتيرة مجلس الطلاب.

وقد قام مدير المدرسة الاستاذ جميل عمّاش بتهنئة الطلاب ودعوتهم لتكثيف جهودهم لتعزيز مكانة الطالب من خلال عطائه العلمي والاجتماعي.

كما واثنى نائب مدير المدرسة الاستاذ حسام جربان على الروح الاخوية والرياضية لجميع المرشحين داعيا اياهم للعمل الجماعي والتكاتف لتحقيق الاهداف المرجوة بإذن الله لما فيه مصلحة المدرسة والطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة