الشرطة تطلق مبادرة مجتمعي آمن وتكرم 40 يتيما بأريحا

تاريخ النشر: 09/02/14 | 1:10

أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم مبادرة مجتمعية هادفة بعنوان "مجتمعي آمن"، وكرمت 40 يتيماً من المشاركين بالانشطة المشتركة مابين الشرطة وجمعية الاسراء الخيرية في مدينة أريحا.

وتهدف المبادرة للتواصل مع كافة الجمعيات والمراكز الشبابية والنسائية والطلابية في المحافظة وبشكل دائم وببرامج تهدف لنشر الوعي الشرطي والامني في صفوف المشاركين بالمبادرة، وحتى يصبحوا شركاء في الامن والمسؤولية مع الشرطة عبر التزامهم بالقوانين، وأيضاً عبر أنشطة مشتركة تحقق الامن والامان من خلال التعاون المجتمعي والتكاتف وتسخير كل الطاقات لخلق بيئة أكثر أمناً.

وتشمل برامج المبادرة زيارات ميدانية أسبوعية الى مديرية الشرطة وإداراتها المختلفة وجولات ترفيهية وتدريبية في عدد من المجالات، أهمها المرور وحماية الاسرة والاحداث والسلوك المثالي وحماية الممتلكات والابلاغ المباشر والتواصل مع الشرطة، ويشرف على المبادرة فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وبمسانده من قسم العمليات والشرطة الخاصة والمرور والمباحث ومكافحة المخدرات والاحداث وحماية الاسرة.

وبدء بتنفيذ فعاليات المبادرة بزيارة الاطفال في جمعية الاسراء الى مركز المدينة والتقوا بنائب مدير شرطة المحافظة المقدم عزام جبارة، حيث رحب بهم وشرح لهم عن العمل الشرطي بإداراته والمهام الموكلة والواجبات الرسمية وتلك الموجهه لخدمة المجتمع، وقدم المقدم جبارة هدايا للاطفال والذين تتراوح اعمارهم مابين الثامنة والرابعة عشرة، إضافة لتكريم المشرفات من الجمعية على دورهن في تنسيق الفعاليات المشتركة، وقدمت المربيات وطلائع الجمعية هدية تذكارية تسلمها المقدم عزام ورسائل شكر وتقدير.

وتجول الاطفال في عدد من أقسام الشرطة شملت إضافة لمركز المدينة شرطة الاحداث والشرطة القضائية والعمليات والقوى البشرية والتخطيط، وقدم لهم النقيب اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والملازم اول لؤي بالو مسؤول التوعية المرورية شرحاً مفصلاً عن عمل كل وحده في خدمة المجتمع وتقديم الخدمة الافضل والمميزة للمواطنين.

وعبر شاكر بالو رئيس الجمعية عن شكره وامتنانه لهذه اللفته من شرطة المحافظة، وأكد على استمرار هذا النهج والتواصل في أنشطة مشتركة تهدف لنشر الوعي والتعريف بالشرطة.

وحضر إطلاق هذه المبادرة والزيارة من الشرطة الرائد يوسف نصر الله مدير مركز المدينة والرائد عواد الاسطة مدير فرع المرور والنقيب جهاد ابو مويس مدير الشرطة القضائية والملازم اول حسن جبور مدير شرطة الاحداث والملازم اول أمل ابو عجمية من قسم العلميات، ومن الجمعية المشرفات بهان العسلي ومنال فرح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة