تكريم المعلمين بمدرسة الحكمة في باقة

تاريخ النشر: 09/02/14 | 1:50

تحت اشراف مركز التربية الاجتماعية المربي الفاضل عبد الرحمن بدران بالتعاون مع ممثلية أولياء الأمور وبالتنسيق مع مجموعة رائعة ومميزة من الأمهات الفاضلات، اللواتي تولين بنجاح كبير مهام التخطيط والتنظيم والمشاركة الفعالة في جميع محطات البرنامج، وتحت قيمة العطاء لهذا الشهر، نظمت مدرسة الحكمة الابتدائية في باقة الغربية يوما احتفاليا خاصا ومن نوع آخر، تخلل أسمى وأرقى معاني المحبة والاحترام والتقدير للمربين في يومهم.

وكانت المدرسة قد خططت منذ بداية العام الدراسي هذا اليوم للاحتفال بالمربين أعضاء الهيئة التدريسية من جهة وبالمربين المتقاعدين من جهة أخرى فقامت بدعوتهم للمشاركة في هذا اليوم حيث حلوا ضيوفا على جميع الصفوف والتقوا بطلاب المدرسة وقدموا لهم دروسا قيمة متنوعة.

وقد قامت مديرة المدرسة المربية أزل ملك وممثلين عن الهيئة التدريسية وأولياء الامور بتكريمهم وتقديم الورود وشهادات التقدير لجميعهم تعبيرا عن تقديرهم لهم ولجهودهم ولدورهم العظيم والجبار في مسيرة العطاء، وقد أفادت بكلمتها انها تولي اهمية خاصة لدورهم في التواصل الدائم مع المدرسة، والتحاور مع الجيل الناشئ ثم اثنت على تلبيتهم لدعوة المدرسة ورحبت بهم للتواصل الدائم مع الطلاب والمدرسة.

بداية أعطيت الفرصة لجميع الأمهات المشاركات الدخول الى جميع الصفوف وفق برنامج خاص ومشاركة الطلاب والمعلمين لتحضير عبارات الشكر والتقدير للمربين والمتقاعدين الأعزاء، الذين شاركوا المدرسة في يومها المميز، عبروا من خلالها عن روابط المحبة والانتماء والشعور المميز الذي يكنه كل منهم لدور المربي.

ثم قامت الأمهات بتحضير فعالية خاصة لتكريم اعضاء الهيئة التدريسية شملت وجبة خفيفة وعارضة قيمة وتكريما لمديرة المدرسة.

وقد شارك رئيس وأعضاء ممثلية أولياء الأمور المدرسية أيضاً مع المربين والمربين المتقاعدين في هذا اللقاء الخاص، تقديرا لجهودهم واعتزازا بهم وبعطائهم المميز وقام السيد امير مواسي رئيس لجنة أولياء الأمور والسيد رفعت قعدان بإلقاء كلمات عبروا فيها عن تقديرهم لدور المربين وأهميته في صقل شخصية الطالب.

وقد اختتمت الفعالية المؤثرة بتوزيع رسائل الشكر والتقدير من طلاب المدرسة لجمهور المعلمين والمعلمات.

مديرة المدرسة المربية أزل ملك قدمت لجميع الأمهات الرائدات شهادات التقدير والزهور تعبيرا عن شكرها الكبير، وعبرت عن مدى سعادتها بهذا التعاون الجميل والرائع بين المدرسة وإدارتها وبين الأمهات والآباء، وتلك الروح الرياضية، الحماسة وروح العطاء والمشاركة التي يتحلى بها هذا الطاقم الكبير المميز من أعضاء الهيئة التدريسية وممثلية أولياء الأمور في المدرسة والأمهات الفاضلات،كمثل العائلة الواحدة، ليكون مثل هذا الحدث مفخرة وعلامة تعتز بها مدرسة الحكمة، الأمر الذي يعزز العلاقات بين جميع الأطراف ويترك في نفوس الطلاب،الأهالي والمعلمين الأثر الايجابي الكبير، مما يحث الطلاب أولا وأخيرا ويشجعهم في المدرسة ان كان من الجانب التحصيلي أو الاجتماعي والتربوي.

كما قدمت شكرها الكبير للأمهات الفاضلات على هذا الدور الريادي والقيادي وروح التعاون والعطاء الكبير الذي ان دل فيدل على أهمية تقوية جسور الثقة وتعزيز التواصل والشراكة الحقيقية التي تسعى جاهدة لترسيخها واستمرارها.

كما قدمت أسمى ايات الشكر لمركز التربية الاجتماعية المربي القدير عبد الرحمن بدران على تنظيمه الرائع لهذا اليوم المميز كعادته دائما ومرة تلو الاخرى بنجاح منقطع النظير.

وقد عبر الضيوف وأعضاء الهيئة التدريسية وطاقم الأمهات ولجنة أولياء الأمور عن سعادتهم الكبيرة بهذه الخطوة المباركة والانجاز المميز وأكدوا على ضرورة استمرار مثل هذه اللقاءات لتعزيز تواصلهم مع مدرستهم الغالية والمضي معها نحو القمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة