اختيار الفحماوية إلهام محاميد بين افضل الرياضيين

تاريخ النشر: 07/02/14 | 6:49

نظمت ادارة بنك مركنتيل، الاسبوع الماضي، حفلاً خاصاً إحتفاءً بثلاث من الرياضيات المتميّزات والمتفوقات على الصعيد القطري في البلاد وهن: إلهام نعمان شطارة محاميد- كابتن منتخب اسرائيل في "كرة الهدف"، وبات إيل جترير- بطلة اسرائيل في رياضة التكواندو، وتمار لچمان – نائبة بطلة اسرائيل في الجودو (كاديت).

واعربت إلهام محاميد (23 عاما)، عن سعادتها بهذا التكريم وعن شكرها الجزيل لادارة بنك مركنتيل على هذه اللفتة الطيبة، التي كان لها اثر كبير على نفسها، خاصة في ظل انعدام اي دعم معنوي او مادي لها في مسيرتها الرياضية او الدراسية – على حد سواء.

وقالت محاميد، التي تواصل ايضا تألقها في دراستها الجامعية بالجامعة العبرية في القدس في موضوعي التربية وعلم النفس، إن اهمية هذا التكريم تكمن في انها جاءت بعد ايام قليلة فقط من تكريمها في ريشون لتسيون ضمن الحفل القطري السنوي لاختيار اللاعبين المتميزين في جميع الفروع الرياضية من قبل وزارة الرياضة والثقافة، باعتبارها كابتن المنتخب الاسرائيلي في "كرة الهدف" لذوي الاعاقة البصرية، ونيلها جائزة وزيرة الرياضة والثقافة ليمور ليفنات للرياضيين المتميزين للعام 2013.

من ناحيته تقدم المربي محمد أنيس محاميد مدير مدرسة "خديجة" الثانوية النموذجية في أم الفحم، باسم الهيئة التدريسية ولجنة الآباء في المدرسة، بأحر التهاني وأطيب التبريكات إلى خريجة "خديجة" المتألقة إلهام نعمان شطارة محاميد – كابتن المنتخب الاسرائيلي في "كرة الهدف"، بمناسبة تفوقها ونيلها جائزة وزيرة الرياضة والثقافة ليمور ليفنات للرياضيين المتميزين للعام 2013.

يشار الى ان اللاعبة إلهام نعمان محاميد كانت قد تدربت في إطار الفريق الفحماوي لكرة الهدف، التابع لقسم الرياضة بالمركز الجماهيري في ام الفحم تحت إشراف المدرب نزار أحمد زعنونة، قبل اختيارها لاعبة وكابتن منتخب اسرائيل في هذا الفرع الرياضي، بعد ان لعبت ضمن الفريق الفحماوي منذ عشرة اعوام.

وقد حصلت محاميد مع المنتخب على المرتبة الثالثة خلال مشاركتها في مباريات بطولة أوروبا، والتي أقيمت قبل نحو شهرين في تركيا بمشاركة 10 منتخبات أوروبية.

وقد عادت قبل اسبوع من معسكر تدريبي نظم في فنلندا واستمر خمسة ايام، وذلك تمهيدا لمشاركة المنتخب في بطولة العالم لكرة الهدف، والمزمع اقامتها في شهر حزيران القادم.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة