يوم الاَباء بإبتدائية الحكيم في كفرقرع

تاريخ النشر: 07/02/14 | 9:00

تسعى أسرة مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع إلى بناء جسر تواصل بينها وبين الأهالي بهدف تعزيز هذا التواصل من ناحية، ومن ناحية أخرى ليتسنى لهم مواكبة الوضع التربوي والتعليمي لأبنائهم بشكل دائم.

لذا، دعت أسرة مدرسة الحكيم أولياء أمور طلابها الأعزّاء لمقابلة مربّي صفوف أبنائهم للاطلاع على التقرير التربوي والتعليمي "الفصلي" واستلامه.

وأشادت إدارة المدرسة بالحضور المهيب لأولياء الأمور، ورأت فيه حرصا واضحا من طرف الأهل على مصلحة أبنائهم، ومشاركة فعّالة في العملية التربوية والتعليمية.

مديرة المدرسة المربية مهدية زحالقة تقدمت بجزيل الشكر والعرفان لجميع اعضاء الهيئة التدريسية واعضاء لجنة الاباء وجميع الاهالي والطلاب الذين شاركوا في هذا اليوم متمنية للجميع دوام الصحة والعافية والنجاح لطلاب مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع , وقالت المربية مهدية زحالقة: "مشاركة الأهل في العملية التعليمية التربوية هي أساس نجاح مدرسة الحكيم الابتدائية كفرقرع".

‫11 تعليقات

  1. منورة الصور معلمة نجاة أبو فنه … الله يسعدك ويخليلنا إياك يا رب

  2. اسرة الحكيم تتقدم بشكرها الجزيل لجميع الاباء والامهات على المشاركه الهادفه والتواصل الفعال من اجل دفع العملية التربوية والتعليمية.

  3. احلى مدرسة واحلى معلمة نجاح وسادس ب منورين واحلى ام بالدنيا الي دائما داعمتني ومعي بكل خطوة بخطيها وبدعمها وصلت لهون واخذت من اعلى المعدلات بصفي واحسنهن واكيد هي فخورة في الله يخليلي اياكي

  4. احلى معلمة حكام عسلي افتخر بك كمربية ومعلمة معطاءة كثيراً دمت ذخرا لبلدك (هيك لازم يكونو المعلمات )

  5. فش بعد المعلمة حكام ربتلي اولادي الاثنين تربية مليحة وتعليمها بجنن وان شا الله الثالث بس عندها

  6. احلى ولاد صف وبنات ومعلمه رشا بنحبك كثير الله يطول بعمرك بحبك

  7. احلى معلمه معلمه منال الله يديمك فوق راسنا يا امنا الحنونه وشكر ا للرابع ب احلى صف واادب صف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة