اصابة بالراس لطالب من ام الفحم بعد سقوطه بالمدرسة

تاريخ النشر: 07/02/14 | 5:33

تعرض طالب في احدى مدارس ام الفحم في الصف السابع للاصابة براسه بعد ان سقط على احدى جدران الصف التي كان عليها مسامير ليتعرض الطفل لجروح خطيرة على اثر هذا الحادث -وفق ما ادلت به والدة الطفل في حديث لها.

واردفت الام متحدثة: "للاسف الشديد حين تعرض ابني للاصابة لم تتواجد في المدرسة ممرضة مما استدعى احدى المربيات بنقل ابني المصاب الى صندوق المرضى لتلقى العلاج الاولي ومن ثم نقل ابني المصاب الى المستشفى بعد ان تبين انه اصيب باصابة خطرة براسه".

واعربت الام عن امتعاضها واستهجانها لما حدث لابنها مطالبة التحقيق بسبب عدم تتواجد ممرضة في المدرسة وكيف ان تكون مسامير في جدران الصفوف، مطالبة الجهات المسؤولة في المدرسة بالعمل على ضمان معايير الامن والامان في المدرسة لضمان سلامة وصحة الطلاب جميعا.

من جانبه تمنى الدكتور محمود زهدي مدير دائرة المعارف ببلدية ام الفحم الشفاء العاجل للطالب وان يعود على وجه السرعة لبيته ومدرسته، وقال: "بالتاكيد نحن نستغرب من وجود مسامير من على جدران المدرسة سنقوم بفحص الموضوع وازالة كل ما يمكن ان يضر بسلامة وامن وصحة الطلاب، سنقوم بزيارة المدرسة وفحص شكوى الام وسنعمل على ضمان كل معايير الامن والامان في المدرسة".

‫2 تعليقات

  1. قلت دايما ومنا احد بسمع هاي المدرسة بدها ترميم للجدران لتكون آمنه ما حد بسمعني سلامتوترة الف سلامه وبقول للأم ما تتنازلي عن المواجهةضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة