بالحرم القدسي الشريف – المئات يرشقون الحجاره والشرطة تقتحم الساحات

تاريخ النشر: 06/02/14 | 23:20

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مع انتهاء صلاة الجمعة في الحرم القدسي الشريف، شرع بضعة مئات من الشبان، بعضا منهم ملثمين، برشق الحجارة صوب قوات الشرطة مما ادى بالنهاية الى اقتحام الباحات مع استخدام قنابل الهلع وبحيث ما زالوا، يقومون بتفريق الراشقين دون تسجيل اضرار بشرية.

هذا وتم خلال ذلك تفريق غالبية الراشقين من الساحات، بينما بقي بضعة عشرات من ضمنهم بالمساجد هناك، وبحيث قامت قوات من الشرطة بتطويقهم على الابواب مانعين رشق الحجارة.

لاحقا تم اخراج كافة الراشقين من ساحات الحرم مع استخدام قنابل الهلع وفي ظل تواجد القوات بالساحات مع عدم تسجيل اية اصابات بشرية تذكر.

لاحقا تم اعتقال 3 مشتبهين متلبسين برشقهم الحجارة ومن المتوقع تنفيذ اعتقالات اخرى لمشتبهين لاحقا وذلك في ظل اجواء من الهدوء والسكينة التي عادت لتسود الحرم.

مع خروج الشبان الذين كانوا داخل المساجد مغادرين صوب ابواب باحات الحرم القدسي الشريف، تم اعتقال شابين مشتبهين اخرين الذين تم التعرف عليهم من ضمن من قاموا برشق الحجارة ليصل اجمالي المشتبهين المعتقلين، الى 5 مشتبهين الذين تمت احالتهم للتحقيقات في مركز الشرطة في ظل تواصل هدوء الاجواء هناك ومغادرة القوات الساحات، مصطفين ومنتظمين مجددا خارجها، بباب المغاربة، وذلك تحسبا لأي طائ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة