اجراء امتحانات الترخيص اليوم للعمل في المهن الطبية

تاريخ النشر: 29/06/10 | 12:20

اجريت اليوم الثلاثاء في مجمع العروض في تل-ابيب امتحانات الترخيص للمواضيع الطبية في اسرائيل من قبل وزارة الصحة في مواضيع العلاج الطبيعي والعلاج التشغيلي حسب قرار الحكومة الاخير بالموضوع، وذلك استمرارا لباقي الامتحانات حيث اجري امتحان علاج النطق والسمع يوم الاحد الماضي. هذا وقد تقدم لامتحان العلاج الطبيعي ما يقارب ال- 300 ممتحن الذين انهوا تعليمهم في جامعات وكليات مختلفة من داخل وخارج البلاد. وكذلك الامر لامتحانات العلاج التشغيلي وعلاج النطق والسمع.

وفي حديث لمراسلنا اعرب المعالج الفيزيائي رامي اغبارية ابن قرية جت والذي تقدم للامتحان صباح اليوم عن ارتياحه من مستوى الامتحان الذي كان سهلا و منصفا ، متمنيا النجاح له ولكل الممتحنين.

اما الممتحن محمد موسى ابن قرية البعينة-النجيدات والذي درس في جامعة تل-ابيب موضوع العلاج الطبيعي فقال: “ان قرار الامتحان كان قاسيا خاصة للكثير ممن قد بدأوا مزاولة مهنة العلاج الطبيعي والعلاج التشغيلي منذ تخرجهم وذلك لاضطرارهم لتكريس اوقات للدراسة على حساب عملهم تحضيرا للامتحان” .

محمد موسى

‫2 تعليقات

  1. اعتقد ان هذه الامتحانات مهمة جدا للممتحن وللمحتاج للعلاج وان القرار بالترخيص هو قرار ايجابي وعادل . و “الدارس دارس” واللي قضى اربع سنين ع ديشة الجامعة ليش بدو نعطيه الفرصة بدون ما يثبت حاله؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة