تكريم طاقم حملة "خيرك دفى" في عارة

تاريخ النشر: 05/02/14 | 10:33

في جو من الاخوة الصادقة والمشاركة والفعالة بمشروع اغاثة اللاجئين السوريين في الاردن بادرت الحركة الاسلامية في عارة والاغاثة الانسانية في الناصرة بدعوة جميع اعضاء طاقم حملة خيرك دفى لحفل تكريم المتطوعين في الحملة.

تولى العرافة الشيخ عماد يونس حيث رحب بجميع الحضور فردا فردا وابتدأ الحفل بتلاوة ايات من القران الكريم. بعدها واصل حديثه مؤكدا اهمية التطوع لاغاثة المهجرين والمنكوبين من اخواننا السوريين وعظم الثواب عند الله عز وجل.

ثم كانت الكلمة للشيخ نضال ابو شيخة رئيس الحركة الاسلامية في عارة حيث شكر الجميع على حضورهم واثنى على عملهم الجبار في هذه الحملة وبين ان نجاح الحملة كان بعد توفيق الله باتحاد الجهود والفئات من الحراك الشبابي والحركة الاسلامية ومجموعة الاخوات والشابات الذين لم يدخروا جهدا لانجاح هذه الحملة التي كللت بجمع مبلغ 324000 شيكل وقام طاقم حملة خيرك دفى بمشاركة الاغاثة الانسانية للعون بايصال المعونات الى المخيمات في الاردن.

و تحدث مدير مؤسسة لجنة الاغاثة الانسانية السيد رائد بدر الذي قال : "انتم ايها الشباب اطلقتم شعلة الخير في بلدكم عارة وعرعرة وهي متاصلة في اهلنا ولكنها تنتظر همم الشباب الذين هم عصب الامة وعمادها وعليكم ايها الشباب تبنى الامال وتتحقق الاماني".

مؤسسة لجنة الاغاثة لم تتوانى عن التواصل مع الحراك الشبابي وقامت بالتنسيق معكم لاطلاق وفود اطباء الى مخيمات الاردن لعلاج الاطفال والنساء، ايضا بالتشاور مع جميع قطاعات اهل الخير بدات المؤسسة بمشروع ايواء اللاجئين السوريين (نقلهم من الخيمة الى بيت مستاجر). وسيم يونس ممثلا عن الحراك الشبابي تحدث قائلا : كانت هذه تجربة رائعة لنا نحن الشباب عرفنا من خلالها ان الخير في اهلنا كثير جدا ولكن بحاجة الى من يحركه هذه التجربة احيت فينا روح التطوع ليس فقط لأهلنا السوريين ولكن ايضا لمشاريعنا نحن ف في عارة وعرعرة. واختتم اللقاء بتسليم درع التكريم لاعضاء الحملة قدمه اعضاء من الاغاثة الانسانية والحركة الاسلامية في عارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة