الشرطة تخرج ثلاث دورات في التخطيط الاستراتيجي

تاريخ النشر: 05/02/14 | 5:00

خرجت الشرطة اليوم ثلاث دورات متخصصه في التخطيط الاستراتيجي والتنفيذي والمتابعه والتقييم والتي استهدفت 37 من مدراء وضباط الشرطة في قاعة فندق الكروان بالتعاون مع شركة طلال ابو غزالة وبمشاركة ممثل عن الشرطة الاوروبية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذه الدورات تأتي في إطار رفع الكفاءة وتفعيل عمليات التخطيط وبناء الخطط لكافة المستويات الادارية والتنظيمية في مؤسسة الشرطة.

بدوره رحب المقدم الدكتور محمود صلاح الدين ممثلاً عن قيادة الشرطة بالحضور ناقلا لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة ومباركته لهذا التخرج وشكر القائمين على الدورة و حث المشاركين بضرورة تطبيق ما تعلموه في الدورة على الأرض لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وفق أعلى المعايير التنظيمية والإدارية ووضع الحلول المناسبة ونقل ما تم اكتسابه في هذه الدورات لضباط إداراتهم ومديرياتهم وترسيخ مفاهيم التخطيط وتوحيد معاييرها لدى كافة الادارات والمديريات والدوائر والاقسام.

وفي السياق ذاته تحدث الدكتور جمال ملحم المدير التنفيذي لمجموعة طلال ابو غزالة الدولية عن فاعلية التنسيق والتعاون مع الشرطة في انجاز برنامج التطوير المؤسسي لمؤسسة الشرطة والذي اشتمل على فعاليات متنوعة في التدريب وبناء ادلة اجراءات العمل ووصف وتوصيف الوظائف.

وشكر الدكتور نضال الجيوسي المشرف على تدريبات دورات التخطيط المشاركين على تعاونهم وانضباطهم والتزامهم ببرنامج الدورة واشار الى أهمية المواضيع التي اشتملتها الدورة في التخطيط والمتابعه والتقييم متمنيا للجميع الاستفادة من موضوعات الدورات.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات على القائمين وخريجي الدورات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة